أخبارالموقع

شاهد..أكاديمية الشرطة تعرض مقطع فيديو لتدريب الطلاب

كتب- محمد مصطفى:
عرضت أكاديمية الشرطة، اليوم الجمعة، مقطع فيديو بعنوانٍ: “مصنع الرجال”، تناول جانبًا من استقبال الطلبة الجُدد والتدريب الراقي الذى يحظى به رجال الشرطة داخل الأكاديمية.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، تفقد فجر اليوم الجمعة، أكاديمية الشرطة، واطلع على منظومة تدريب الطلبة وفق أحدث برامج وأساليب التدريب الأمني على مستوى العالم، واطلع على ميادين التدريب المتنوعة بالأكاديمية أثناء أداء الطلبة للطابور الصباحي.

كما تفقد الرئيس القرية التكتيكية لتدريب الطلبة على اقتحام أوكار الإرهابيين والخارجين عن القانون، التي تعد الأحدث بين أقرانها في أكاديميات الشرطة على المستوى الإقليمي والدولي.

واستعرض السيسي طابور خيالة الأكاديمية لتدريب الطلبة وصقل مهاراتهم على تلك الرياضة العريقة، في ظل اهتمام وزارة الداخلية بتعظيم قدراتها المتكاملة فى هذا المجال من إنشاء وحدات الحجر البيطري ومستشفى بيطري ونادٍ للتدريب على الفروسية، وفق أحدث المستويات العالمية وذلك لخدمة العمل في وزارة الداخلية، والمدنيين.

وشارك الرئيس أبناءه من طلبة الأكاديمية وجبة الإفطار، واستمع إلى تساؤلاتهم وتبادل معهم الحديث، واطمئن على أحوالهم، متمنيًا لهم التوفيق في حياتهم الجديدة.

اقرأ أيضًا:

السيسي يتفقد أكاديمية الشرطة ويطلع علي منظومة تدريب الطلاب ويتناول معهم وجبة الإفطار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى