حوادث

سيدة في دعوى طلاق للضرر: زوجى ترك عمله وطلب منى تحمل الإنفاق

كتب – أحمد عمر

منذ نعومه أظافرى وانا أشعر بقسوة الحياة على، فأسرتى فقيرة والدى يعمل حارس عقار نشأت داخل غرفه فى بدروم العقار ولى من الأشقاء أربعة آخرين كنت الابنه الوحيدة.

وصلت إلى عامى السادس عشر وبدأ الخطاب فى طلب يدى حتى تقدم لى ابن صديق والدى والذى كان يعمل سائق على إحدى السيارات الخاصة سعدت أمى بهذة الزيجه ظنا منها أنها بذلك تنقذنى من براثن أشقائى.

تمت الخطوبه وبدأ والدى وأشقائى فى تجهيزى، عام كامل مر على الخطوبه عشت خلالها أسوء أيام حياتى لتعمد اشقائى التحرش بجسدى النحيل لدرجه أننى فقدت القدرة على النوم خوفا منهم.

بعد الإنتهاء من إعداد عش الزوجية تم الزفاف فى حفل بسيط جدآ ضم الأقارب والأصدقاء لتبدأ رحلة عذاب من نوع جديد حيث اكتشفت أن زوجى عصبى سليط اللسان بالرغم من قسوته قررت تحمل الحياة معه لأنها كانت الوسيله الوحيده التي هربت بها من براثن اشقائى.

بعد فترة رزقنا الله بطفلى الأول سعدت به وحمدت الله على نعمته على كرست وقتى بالكامل له ولأن زوجى كان يكسب قوته يوما بيوم طلبت منه النزول إلى العمل وافق بعد إلحاح طويل عليه .

عملت فى إحدى الحضانات حتى لا افترق عن ابنى بعد فترة لاحظت أن زوجى يغيب كثيرا عن العمل وبدأ فى الاعتماد على راتبى الهزيل وعندما رفضت أن يحصل على راتبى تلقيت علقه موت على يدة كدت افقد حياتى بسببها.

كرهت حياتى معه بسبب قسوته وقررت أن أحتمل الحياة حتى لا اعود الى منزل أسرتى مرة أخرى حاولت جاهدة الابتعاد عن كل الأسباب التي تتسبب فى حدوث مشاجرات بيننا لكن زوجى لم يتركنى اصر على سلوكه وقسوته بالاضافه إلى إدمانه المواد المخدرة.

لم اتحمل الحياة وطلبت منه الإنفصال بعد أن اخبرتنى قريبه لى أن الشقه ستكون من حقى لانى حاضنه لابنى الصغير لكنه رفض مما اضطرنى لاقامه دعوى طلاق للضرر واتمنى ان احصل على حريتى واكرس حياتى لابنى الوحيد.

وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمة الأسرة بامبابه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى