حوادث

سيدة تخلع زوجها: مش عارف يحتويني

كتب – أحمد عمر

لجأت سيدة إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع على زوجها لإنهاء حياتها الزوحية بعد معاناتها معه بسبب فارق السن.

وقفت الزوجة تسرد حكايتها أمام قاضى الأسرة وقالت إنها تزوجت من زميلها في العمل، بعد أن شاهدت اهتمامه بها وقربها منها بعد مرورها بأزمة عاطفية وتخلى حبيبها عنها.

وأشارت الزوجة إلى أنه رغم من اعتراض أسرتها عليه لوجود فارق بينهما فى العمر إلا أنها صممت على الزواج منه اعتقادا منها بأنه قادر على احتوائها وفهمها.

وأضافت أنه كان زميلها في العمل ووقف بجانبها عندما تخلى عنها الجميع بعد مرورها بتجربة حب فاشلة أثرت سلبيا قي نفسيتها، فكان الوحيد الذي يشعرها بالأمان والطمأنينة ويقدم لها النصيحة دون مقابل.

وواصلت الزوجة بأنه لم يكن متزوج، وبدأت بينهما قصة حب شعرت فيها بنضجه وحسن تفكيره.

وأكدت الزوجة أن ذلك الحال لم يستمر طويلا، وبدأت الغيرة تعرف الطريق إليه، خاصة إذا نظر شاب إليها، فكانت النظرات تضايقه، لكنها كانت تخاول إسعاده وتشعره بأنها ملكه فقط، لكن بدأت غيرته تتحول إلى شك في تصرفاتها ثم بدأ في الاعتداء عليها بالضرب إذا شاهدها تتحدث مع أى زميل أو أحد أقاربها.

وأنهت حديثها بأنها حاولت كثيرا إبعاده عن طريق العنف لكنه لم يرجع، وزادت غيرته عن الحد الذى تستطيع تحمله، مما جعلها تكره العيش معه، وقررت رفع دعوى خلع حتى تتخلص من حياة العذاب التي تعيشها معه بسبب غيرته العمياء، وتعوده إهانتها وضربها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى