رياضة

سمير محمود عثمان : الحكم بيتأثر بهجوم السوشيال ميديا

كتب – أحمد حاتم

كشف سمير محمود عثمان الخبير التحكيمى أن بعض الحكام يتأثرون بهجوم رواد التواصل الإجتماعي ويرغبون فى الرد على ذلك الأمر حيث هناك مدربين أندية يحملون خسارتهم المباريات للتحكيم ولا يعترفون بأخطائهم الفنية .

وأضاف سمير محمود عثمان خلال تصريحات إذاعية قائلا ” بعض الحكام بتزعل منى عشان بقول الحقيقة وبنتقد فى مصلحة الحكم حيث لابد أن يهتم بقراراته داخل الملعب فقط ولا ينظر إلى أحد “.

وتابع سمير محمود عثمان ” لابد أن يعتذر البرتغالى بيريرا رئيس لجنة الحكام للحكم محمود عاشور ويعتذر للشعب المصرى كله حيث لم يسند اى مباراة له منذ سنه كحكم للساحة وهل هذا طبيعى “..

استقر السويسري مارسيل كولر على قائمة الفريق لمواجهة الإسماعيلي والتي شهدت عودة مروان عطية بعد غياب عن المباريات بسبب الإصابة كما عاد الثنائي محمود الزنفلي وعمر كمال عبد الواحد بعد غيابها عن مازيمبي لعدم القيد الأفريقي.

حراسة المرمى: مصطفى شوبير – محمود الزنفلي – مصطفى مخلوف

خط الدفاع: علي معلول – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – محمود متولي – محمد هاني – أكرم توفيق – عمر كمال.

خط الوسط: مروان عطية- أحمد نبيل كوكا – عمرو السولية – امام عاشور – رضا سليم – أحمد عبد القادر – بيرسي تاو – حسين الشحات.

خط الهجوم: أنتوني موديست – محمود كهربا – وسام أبو علي

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي اختتم استعداداته لمباراة الإسماعيلي، التي من المقرر أن تجمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب ‏برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة قبل انطلاق المران، لشرح العديد من الجوانب الفنية والخططية المتعلقة بالاستعداد ‏للمباراة.‏

وخاض اللاعبون فقرات بدنية متنوعة قبل استكمال المران بفقرات خططية وتدريبات تخصصية تحت إشراف الجهاز الفني.‏

ويعود الأهلي للمنافسات المحلية، بعد أن حسم تأهله إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا ‏بالفوز على مازيمبي بثلاثة أهداف نظيفة في ‏القاهرة، فيما كانت مباراة الذهاب بالكونغو قد ‏انتهت بالتعادل السلبي في نصف نهائي البطولة.‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى