الموقعمنوعات

سمية الخشاب تحتفل بتصدر اغنية “اوعدك” على يوتيوب

كتبت – ياسمين سامي

احتفلت الفنانة سمية الخشاب بتصدر اغنيتها”اوعدك” على يوتيوب في ثاني أيام طرحها للجمهور.

وكتبت سمية الخشاب عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: الحمدلله تريند رقم ١ على يوتيوب واكتر من مليون مشاهدة خلال ١٦ ساعة، شكرا جمهوري الحبيب.

وكانت قد نشرت الفنانة سمية الخشاب مقطع من أغنية اوعدك التي تؤديها برفقة الفنان عمرو كمال كأول دويتو يجمعها مع المطرب عمرو كمال.

وكتبت سمية الخشاب عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: شوفوا الكليب كامل بكرة ان شاء الله على الفتاة الرسمية لعمرو كمال الساعة ٧.

وشاركت الفنانة سمية الخشاب متابعيها وجمهورها بنشرها الصورة الدعائية للأغنية والتي جمعتها بالمطرب الشعبي عمر كمال عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.
وكانت سمية الخشاب قد طرحت في فبراير من العام الماضي أغنية عربية أنا، وقدمتها على طريقة الفيديو كليب، ونادت من خلالها بحصول المرأة في الوطن العربي على حقوقها ودعت لمناهضة العنف ضد النساء بوجه عام.

ولاقت الأغنية نجاح كبير وانتشار واسع حين تم طرحها، ووصلت نسبة مشاهداتها على موقع يوتيوب إلى حوالي مليون ونصف، والأغنية من كلمات هشام صادق وحسن محمد، وألحان سمية الخشاب، وتوزيع محمود الشاعري، وقام بإخراج الكليب رندلي قديح.

نرشح لك

سمية الخشاب تعلن عن موعد طرح  اوعدك  مع عمر كمال

غدا .. عمر كمال يطرح  اوعدك  مع سمية الخشاب

سمية الخشاب تشارك متابعيها مقطع من أغنيتها أوعدك 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى