الموقعفن وثقافة

سمراء النيل …تبهج الجمهور بحضور لافت فى ختام “القاهرة السينمائى”..”الموقع” يستعرض

كتبت – حنان حمدتو

إحتفل الجمهور بالفنانة لبنى عبد العزيز ، سمراء النيل ، والتى ظهرت فى الحفل الختامى لمهرجان القاهرة السينمائي لتقديم إحدى الجوائز

وعبر الجماهير عن سعادتهم برؤية لبنى عبد العزيز من خلال التصفيق الحاد لها والذي إستمر لفترة ليست بالقليلة، كما صاحب ظهورها أنغام أغنية أسمر يا أسمراني للعندليب الأسمر الراحل عبد الحليم حافظ ، كما وقف الحاضرون فترة طويلة إحتراما لدخولها .

وأكدت لبنى عبد العزيز على سعادتها بالتواجد على خشبة المسرح وتقديم الجائزة ، وظهرت عبد العزيز بفستان طويل من اللون الأخضر الفاتح .

وقالت بنى فى تصريحات صحفية سابقة لها ، إنها لم تعتزل الفن ، كما أن كل الأعمال التي تعرض عليها دون المستوى ولا تتناسب مع تاريخها الكبير على عكس الفن الغربي الذء يهتم بالممثل الكبير فى السن .

وأضافت آنذاك أنها تشعر بالحزن الشديد لأن هناك حجرًا على موهبة الفنان الكبير في السن، وتمنت أن يتغير هذا التفكير السائد وأن يكون لكبار السن مكان في الاعمال الجديدة مثلما يحدث فى الخارج.

والجدير بالذكر إنتهى مهرجان القاهرة السينمائي الدولي والذى إنطلقت فعالياته يوم 26 نوفمبر وأستمر حتى أمس الأحد وسط مشاركة أكثر من 100 فيلم من مختلف الدول .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى