أراء ومقالاتالموقع

سلوى محمد علي تكتب لـ«الموقع».. كل لحظة وسيسي مصر بخير

كل لحظة وسيسي مصر بخير

كل لحظة بتعدي من عمرك يارئيسي … و اتمني لك أن تنعم فيها بالسلام و الامان و المحبة و الرفق … و تحيا مجبورا وجابرا وراضيا ومطمئنا .

كل لحظة و احنا معاك في بناء و نهضة و تغيير في كل شوارع و ميادين و ضواحي و تاريخ مصر من أدناها الي أقصاها .

كل لحظة تبخل بها علي نفسك في أن تهنأ بنوم عميق أو تهنأ بوقت ممتع مع عائلتك و تفضل أن تحلم وانت يقظ وتصر علي تحقيق حلمك بالتخطيط والعمل الجاد و الإصرار علي تغيير كل قبح لجميل ادي لإرساء قواعد الجمهورية الجديدة المتميزة التي تستطيع أن تواكب و تواجه باقي الدول و تسبقهم في التنمية و الاعمار و تنشيط الاقتصاد.

كل لحظة وحلمك بأن ام الدنيا مصر ….تصبح اد الدنيا…. يتحقق الان حاضنة كل الشعوب و ملجأ آمنا لكل صديق ومع ذلك لا تطلق عليهم و لا تستعمل كلمة “لاجئ” المرفوضة لفظا و معنا بل يصبح مقيم من أهل البلد له كل مميزات أهل البلد و كل مواقفكم موثقة بذلك .

كل لحظة ونري بحق و اقتدار و تقدير مساندتكم الحقيقة للمرأة المصرية في أن تنال حقوقها السياسية و الاجتماعية و العملية و الوظيفية و من نبل اخلاقكم سميتمونا ….عظيمات مصر ….

كل لحظة أعطيت فيها قبلة الحياة لشبابنا الواعد و اعطيتهم الثقة في بناء قدراتهم القيادية من خلال أكاديمية التدريب و اخراج نماذج مشرفة تقلدت مناصب رفيعة المستوي كمساعدين الوزراء و المحافظين و نواب الشعب .

كل لحظة و نحن نشكر الله علي نعمة الأمن و الأمان و نعلم انكم من المنح الربانية العظيمة لاهل مصر ….ربنا يديمك علينا بحكمتك و خبرتك و حبك لمصر و للمصريين .

كل لحظة و حضرتك ياريس بخير و سلام و امان …علشان احنا كمان نكون بخير مطمنين وواثقين في اختيار ربنا لينا …ومصر معاك بقت خلاص اد الدنيا .
تحيا مصر ..تحيا مصر ..تحيا مصر ??????.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى