حوادث

سفاح الغيطان.. العثور على مزارع مذبوحا داخل زراعات أخميم

كل الأمور كانت تسير بشكل طبيعي في شوارع نجع فاضل بمركز أخميم شرق محافظة سوهاج، الأهالي يتبادلون السمر، بينما المزارعون يحملون أحلامهم من الغيطلن إلى بيوتهم بحثا عن دفء الأسرة والشاي حول مدفأة الحطب البدائية.. فجأة دوت أنباء العثور على قتيل في أحد الزراعات ليدب الذعر والنشاط في شوارع النجع خلال لحظات.. من يكون ياتري.. تتبادل الجارات الأنباء المترامية (بيقولوا في حد مدبوح في الزرع.. وياترى ده مين.. محدش لسه يعرفه.. ربنا يستر).

دقائق وحضر رجال مباحث قسم أخميم وفرضوا كردونا على مكان العثور قبل اتخاذ الاجراءات القانوينة وانتداب رجال المعمل الجنائي.

فيما يكثف رجال المباحث بالتنسيق مع قطاع الأمن بمديرية أمن سوهاج، من جهودهم لكشف ملابسات العثور على جثة مزارع مذبوح وسط الزراعات بنجع فاضل، وتم نقل الجثة.

قسم شرطة أخميم بمديرية أمن سوهاج، كان قد تلقى بلاغا من أهالى نجع فاضل بدائرة المركز يفيد بعثورهم على جثة مذبوحة لشخص مجهول الهوية، وسرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين أن الجثة لمزارع في العقد الرابع من العمر.

ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مسرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التى انتدبت الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة ورفع البصمات المتواجدة مكان الواقعة، وإعداد تقرير حول الجثة واستخراج تصريح الدفن عقب الصفة الترشيحية.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي من رجال مباحث القسم، لكشف ملابسات الواقعة وتحديد مرتكبيها، وجار تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالواقعة، وتحرر عن المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى