منوعات

سعد الصغير يتصدر تريند جوجل بعد تعديه وزوجته برلنتي عامر على طليقته (صور)

كتبت-رضوى مصطفى

تصدر اسم الفنان سعد الصغير تريند محرك البحث جوجل بعد أزمته مع طليقته، وخاصة بعدما حررت محضرا ضده نتيجة اقتحام منزلها بالتعاون مع زوجته برلنتي عامر بالضرب والسب في منطقة حدائق الأهرام- داخل ديوان عام قسم الهرم، لبعض الوقت، وفق لمصادر أمنية.

وفي المقابل، تقدمسعد الصغير وزوجته برلنتي عامر ضد السيدة رانيا ببلاغ ضددها وتنصله من زواجهما وقال إنها تسئ إلى سمعته، مما دفعها إلى تقديم كاميرات المراقبة لمركز الشرطة.

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المطرب سعد الصغير وزوجته الراقصة برلنتي عامر، بعد تقديم طليقته بلاغا يفيد بتعديهما عليها بمنطقة حدائق الأهرام.

تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغًا ضد سعد الصغير وزوجته برلنتي عامر، تقدمت به طليقته رانيا صالح اتهمت فيه الفنان سعد الصغير وزوجته برلنتي عامر بالتعدي عليها بالسب والقذف والضرب.

وتابعت مقدمة البلاغ، أن سعد الصغير وزوجته هدداها بالإيذاء ومحاولة اقتحام منزلها، وأرجعت مقدمة البلاغ سبب ذلك إلى خلافات سابقة، وطالبت الأجهزة الأمنية في بلاغها بأخذ التعهد اللازم على الصغير وزوجته وعدم التعرض لها وحمايتها.

ومن جهته، حرر سعد الصغير محضرا بقسم شرطة الهرم محافظة الجيزة، يتهم فيه طليقته رانيا صالح بنشر أخبار كاذبة على مواقع التواصل الاجتماعي لابتزازه ماليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى