الموقعرياضة

سر تراجع الزمالك عن صفقة نجم بيراميدز .. خاص

أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن أن الإدارة صرفت النظر عن التعاقد مع أحمد توفيق لاعب وسط فريق بيراميدز في الموسم المقبل رغم التحمس في وقت سابق للتعاقد معه.

وسبق ولعب توفيق مع فيريرا في فترة ولايته الأولى بالفريق وقدم معه مستويات مميزة.

وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك تراجعت عن ضم اللاعب وأغلقت الباب على الصفقة وهو ما دفع توفيق للتوقيع على عقود انضمامه إلى صفوف فريق البنك الأهلي بداية من الموسم المقبل.

نرشح لك : “الموقع” يكشف.. قرار الزمالك من الانسحاب من بطولة كأس لوسيل

وشدد المصدر على أن مسئولي الزمالك حصلوا على توقيع أحمد أيمن منصور لاعب فريق بيراميدز في وقت سابق وأصبح لاعبًا بشكل رسمي بين صفوف الزمالك في الموسم المقبل حيث انتهى تعاقده مع بيراميدز بنهاية الموسم الجاري ولا يشارك اللاعب بشكل نهائي مع الفريق.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمباراة المقاصة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

نرشح لك : فيريرا يوصي بالتعاقد مع نجم فيوتشر .. خاص

ويخوض الفريق تدريبه الختامي اليوم على ملعب النادي قبل الانتظام في معسكر مغلق لمدة ٢٤ ساعة بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي استعدادا للمباراة المرتقبة.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها غدًا الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى