الموقعرياضة

سبينازولا:” أتمنى القفز على ساق واحدة احتفالاً بتتويج إيطاليا باليورو في ويمبلي”

كتبت – ياسمين أبو العز

أكد الإيطالي ليوناردو سبينازولا، الذي غادر معسكر منتخب الأزوري لإصابته بقطع في الرباط الصليبي أثناء مباراة الطليان أمام بلجيكا بربع نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، بأنه سيتواجد بمدرجات ملعب “ويمبلي” لمساندة وتشجيع منتخب بلاده أمام إنجلترا في النهائي.

وقال سبينازولا في تصريحاته لشبكة “RAI 1″:” سأكون في لندن غدًا مع زملائي، إنه أمر مثير للغاية، فنحن فريق رائع ونشعر حقًا بأننا عائلة”.

وتابع سبينازولا حديثه مؤكداً علي صعوبة المباراة النهائية من اليورو والمقرر أقامتها يوم الأحد المقبل علي ملعب “ويمبلي” بالعاصمة البريطانية لندن :”ستكون مباراة صعبة للغاية، خاصة أنها في ملعبهم، لكن سماع كل تلك السخرية سيثيرنا أكثر ويوجهنا نحو الفوز “.

وأضاف صاحب ال28 عاماً، الذي خضع مؤخراً لعملية جراحية في فنلندا، سيغيب علي أثرها لمدة تتراوح بين 7:6 أشهر :” سأكون في المدرجات وأشجعهم على عكازتي! إذا فازت إيطاليا، فسيتعين علي أن أقفز وأحتفل مع الجميع، ولكن زوجتي تخبرني باستمرار أن أكون حذرًا”.

وأختتم سبينازولا حديثه قائلاً:” آمل أن أقفز على ساق واحدة فرحاً لتتويج إيطاليا باليورو، سأخبر اللاعبين أنني في الملعب معهم”.

الجدير بالذكر أن منتخب إيطاليا تمكن من التأهل للنهاىي بعدما حقق الفوز علي منتخب إسبانيا في نصف نهائي اليورو بركالات الترجيح، بينما تمكن الإنجليز من الصعود لهذا الدور بعدما تمكنوا من تخطي منتخب الدنمارك بهدفين مقابل هدف.

3 حالات إصابة بفيروس كورونا في مقر إقامة إيطاليا قبل نهائي اليورو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى