رياضة

زيدان يوضح إصابة إيدن هازارد

كتبت – ياسمين أبو العز

كشف زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق غداً في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري، أن البلجيكي إدين هازارد تعرض لإصابة بسيطة، غاب علي أثرها عن مران الفريق الجماعي اليوم.

ومن جانبه أوضح زيدان حالة البلجيكي قائلاً:”يعاني هازارد من شيء ما ولكنه بسيط، لا نريد المخاطرة به، لذلك لن يكون متواجدًا معنا أمام فياريال».

وبذلك يغيب البلجيكي رسمياً عن مباراة الفريق أمام فياريال المقرر خوضها مساء غداً علي ملعب ” ألفريدو دي ستيفانو”.

وأكد زيدان أثناء حديثه علي أن سيرجيو راموس قائد الفريق ومدافعه المخضرم، سيتواجد في قائمة الفريق الخاصة بمواجهة فياريال غداً، والمقرر الأعلان عنها بعد قليل.

ورد زيدان على سؤال أحد الصحفين عما إذا كان مدربًا لإسبانيا، هل كان سيقوم باستدعاء سيرجيو راموس؟ قائلاً:” سآخذه معي دائمًا، هو الشخص الذي يعطي كل ما لديه من أجل الفريق”.

وتحدث الفرنسي عن عودة مواطنه كريم بنزيما إلى منتخب فرنسا قائلاً:” أنا سعيد جدًا من أجله، دائمًا ما يفعل أشياء رائعة في الملعب، أتمنى أن يستفيد منه الجميع”.

وأكد زيدان بأنه ليس له أي دور في عودة بنزيما للمنتخب قائلاً:” بالطبع لم يكن لي دور في عودة بنزيما إلى المنتخب الفرنسي، لكنني سعيد جداً من أجله”.

ويتواجد ريال مدريد في المركز الثاني من ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة، بفارق نقطتين عن اتليتكو مدريد المتصدر للدوري، والذي لديه مباراة غداً في نفس التوقيت، إذا فاز فيها توج رسمياً باللقب.

قال زيزو: «مشاعرهم تصل إلي بالفعل، لطالما كان الناس عطوفين معي، وقد حاولت رد تلك المشاعر لهم عبر تقديم كل شيء لهذا النادي، ريال مدريد هو أفضل شيء في حياتي، وبالطبع مشاعرهم تصل لي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى