الموقعمدارس وجامعات

زويل تستقبل الوفد الشبابي من كوريا الجنوبية للتعاون الثقافي بين الجانبين

استقبلت مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، الوفد الشبابي من كوريا الجنوبية، وذلك في إطار برنامج التبادل الثقافي ما بين وزارة الشباب في مصر ونظيرتها بكوريا الجنوبية في سياق انماء وتوطيد العلاقات بين البلدين من خلال الشباب.

وأشارت زويل أن هذه الزيارة تأتي تنفيذًا للبرنامج التنفيذي والتعاون في مجال الشباب بين وزارة الشباب و الرياضة المصرية و نظيرتها الكورية.

وكانت الجولة، بحضور كلاً من: الدكتور مصطفى بدوي رئيس وادي العلوم و التكنولوجيا، الدكتور طارق ابراهيم، العميد الأكاديمي بمدينة زويل، الدكتورة ريم عرفة عميد شئون الطلاب، الدكتور صلاح عبيه مدير عام البحوث، الدكتور إسلام الشامي منسق البرنامج بوزارة الشباب والرياضة، المهندس إسلام علاء منسق التعاون مع وزارة الشباب.

نرشح لك :  رئيس مدينة زويل: كلية إدارة الأعمال خطوة حديثة في استكمال رؤيتنا نحو الاقتصاد القائم على المعرفة

ويذكر أن، مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، هي مؤسسة تعليمية غير ربحية، تم إنشاؤها على يد العالم الراحل الدكتور أحمد زويل صاحب نوبل عام 2012، من خلال المراكز البحثية التعليمية، وانطلقت عام 2013، وتخرجت أول دفعاتها عام 2017.

ويعد المكون الرئيسي لمدينة زويل هي جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة ونسعى من خلال خريجيها أن تصل بهم إلى المراكز العالمية التي تساهم بقوة في تغيير العالم، من خلال عقول مصرية بمستوى عالمي.

واكتمل إنشاء مدينة زويل اكتملت بمدينة حدائق أكتوبر، وبها أكبر مقر أكاديمي بالشرق الاوسط مزود بأفضل وأحدث المعامل وقاعات المحاضرات والوسائل التعليمية وتستقبل الراغبين بالانضمام إليها من خلال زيارة مقر المدينة أو التقديم عبر الموقع الالكتروني الرسمي لمدينة عبر شبكة الانترنت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى