حوادث

زوج في دعوى طلاق: مبتعرفش في الإتيكيت وصوتها عالي

كتب – أحمد عمر

بعد عدة أشهر فقط من زواجى اكتشفت بأننى أسأت الاختيار، وأن حظى تعس خاصه وأن زوجتى تمكنت من خداعى وظهرت بالوجه الملائكى و الذى يدفع أى شاب للزواج منها، وتحدى الجميع ليحظى بها لكن بعد الزواج اكتشف حقيقتها فهى تتصرف بطريقه غير لائقه.

وتابع الزوج أن زوحته صوتها عالى تأكل بطريقه غير لائقة، وعندما طلبت منها تعديل تصرفاتها خاصه واننى شعرت بالاحراج من تصرفاتها لكنها لم تعترينى أى اهتمام .

قال الزوج تعرفت عليها من خلال حفله زفاف صديقى تحدثت معها وأظهرت نفسها فى صورة فتاة خفيفه الظل صاحبه ذوق رفيع فى كل شئ أعجبت بشخصيتها وشعرت أنها زوجة مناسبه، وتمنيت بناء أسرة صغيرة معها.

تمت الخطوبه رغم اعتراض أسرتى على ذلك وما هى إلا شهور قليله إلا وتم الزفاف لاكتشف بعد انتهاء شهر العسل حقيقة زوجتى الرهيبه فهى لا تعلم أى شئ عن قواعد الاتيكيت أو التعامل حيث تأكل بطريقه غريبه أشعر بالغثيان كلما رأيتها، تتحدث بأسلوب غير لائق صوتها عالى جدا خلال أى حوار عصبيه المزاج كئيبه.

وحتى لا اصطدم بها طلبت منها التغيير لكنها لم تهتم بكلامى تصورت أنها ستجبرنى على الإقامة معها بهذة الطريقه رغما عنى لكننى قررت التخلص من تلك الحياة خاصه مع فشلى فى تعديل سلوكها .

أنهى الزوج كلامه قائلا أخبرت زوجتى برغبتى فى الانفصال عنها لافاجئ بسيل من الإهانه والوعيد بتشويه سمعتى والزج بى فى السجن فقررت أقامه دعوى طلاق للضرر وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمه الاسرة ولم يتم الفصل فيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى