فن وثقافة

زكي فطين عبد الوهاب يكشف تفاصيل تعرضه للسرقة

 

كتبت ياسمين السيد

أعلن الفنان زكي فطين عبد الوهاب مؤخرًا عن تعرضه للسرقة وشارك الجمهور بتفاصيل الواقعة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي.

وكتب زكي فطين عبد الوهاب عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: “النهارده أنا اتعرضت لعملية سرقة في الشارع حوالى الساعة 3.. روحت أشحن كارت عداد الكهرباء.. وكنت تعبان فقررت أخد تاكسى للبيت”.

وأضاف: “مكنتش قادر أمشي.. وقبل ما أوقف التاكسي.. كنت شايل الحاجات في كيس بلاستيك.. الحاجة وقعت على الأرض.. اتلموا عليا تلاته أربعة.. واحد منهم قالى ماتوطيش يا فنان إحنا هنجيبها، وبدأوا في لم الحاجات.. مجرد ثوانى.. رجعت البيت”.

وتابع كلامه: “أبص في الكيس مالاقيش المحفظة.. والاقي الكيس مفتوح من الجنب بموس أو كاتر.. عملية سرقة فى منتهى الذكاء.. الحمد لله الورق كان في جيب القميص.. أخدوا المحفظه بالفلوس وبس”.

جدير بالذكر أن الفنان زكي فطين عبد الوهاب كشف تفاصيل إصابته بسرطان للمرة الثانية، منذ بداية شعوره بالتعب وألم بركبته، حيث كان يظن أنها من قلة الحركة، لكن الأمور تعقدت إلى المشي بصعوبة، وبدأ يشعر وكأنه لا يستطيع النزول على السلم والمشي ببطء.

وعندما أجرى أشعة على المخ، تبين أنه يُعاني من سرطان من الدرجة الرابعة، موضحًا أن اليوم الأول له بعد معرفته بالمرض كان الأصعب عليه، وكان حزينًا بدرجة كبيرة، لكن في اليوم الثاني تجاوز مرحلة الحزن وصار على تواصل مع الأطباء لتلقي العلاج المناسب، وكان قد تعرض في فترة سابقة لسرطان في الرئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى