رياضة

زعيم الفلاحين يتعادل مع البنك الأهلي

كتبت – ياسمين أبو العز

إنتهت المباراة التي جمعت بين فريقي غزل المحلة والبنك الأهلي عصر اليوم، علي ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، بالتعادل السلبي .

فادي فريد يقود هجوم البنك الأهلي أمام غزل المحلة

وفقد البنك الأهلي مهاجمه فادي فريد مبكراً في الدقيقة 13 من عمر اللقاء، بعد طرد اللاعب لتدخله بالكوع في وجه لاعب غزل المحلة، ليشهر له الحكم البطاقة الحمراء بعد الرجوع إلي تقنية “الفار” بدلاً من البطاقة الصفراء.

تعرف على حكم مباراة غزل المحلة والبنك الأهلي في الدوري

وشهد الشوط الأول من المباراة سيطرة محلية كبيرة لكن دون احراز أهداف، حيث أهدر لاعب غزل المحلة أحمد الشيخ الهدف الأول لزعيم الفلاحين من ركلة جزاء في الدقيقة 27، تألق في تصديها حارس البنك أحمد السعدني بعد أن كان السبب في احتسابها بعد التدخل العنيف مع لاعب غزل المحلة داخل منطقة ال18.

وشهد الشوط الثاني من المباراة إثارة كبيرة بين الفريقين ومحاولات عديدة علي مرمي كلاهما، في محاولة من كل فريق لأحراز هدف التقدم وحصد الثلاث نقاط، أبرزهم تسديدة إسلام فؤاد لاعب الغزل التي جاءت في القائم في الدقائق الأولي من عمر الشوط، لترتد مرة أخري ويتمكن دفاع البنك من إبعادها، وتسديدة أخري من نفس اللاعب في الدقيقة 65 لتمنع العارضة غزل المحلة من أحراز هدف التقدم مرة أخري.

ويرتفع رصيد غزل المحلة بقيادة خالد عيد بعد ذلك التعادل إلي 18 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما يصبح رصيد البنك الأهلي 14 نقطة في المركز الرابع عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى