الموقعفن وثقافة

ريم سامي لـ«الموقع»: سعيدة بوقوفي أمام سوسن بدر في «حدوتة منسية» واعتذرت عن «الذنب»

كتبت – أميرة عاطف:

تشارك الفنانة ريم سامي هذه الفترة في أكثر من عمل تليفزيوني، منها بطولة مسلسل “حدوتة منسية” بطولة النجمة سوسن بدر، والمقرر عرضه في موسم الأوف سيزون، من إخراج محمد محيى الدين، وتأليف محمود حمدان، حيث تقدم دوراً محورياً في أحداث المسلسل الذى تدور أحداثه في 30 حلقة.

وفي تصريحات خاصة لـ”الموقع” قالت سامي: أنا في غاية السعادة التي لا يتخيلها أحد أنني سأشارك الفنانة الكبيرة، سوسن بدر، في مسلسل ” حدوتة منسية” وهو ما شجعني في المقام الأول على المشاركة في المسلسل، إلى جانب أنني سأقدم دورا مختلفا وجديدا تماما، حيث أجسد شخصية “تقى” ابنة الفنانة سوسن بدر داخل الأحداث، وهي فتاة طموحة، ولديها أحلام تسعى لتحقيقها طوال الوقت، وهو ما يوقع بها في مشاكل ومواقف وأحداث مختلفة، تجعلها دائما في وضع اختيار ما بين الصح والخطأ.

وتابعت: بدأت التصوير أمس، وتقابلت مع الفنانة الكبيرة سوسن بدر ، ووجدتها شخصية جميلة تحتوى كل من في “اللوكيشن” من الصغير للكبير، وأعربت لها عن سعادتي، بالعمل أمامها، وأنا أصغر من إني أقيم فنانة كبيرة بحجم سوسن بدر، والمسلسل يدور في إطار اجتماعي، ويناقش قضية اجتماعية، مهمة جدا “وبيتكلم عن العيلة وأهميتها في حياة الفرد”.

وأضافت: يشارك في العمل كل من أحمد فهيم، عبير صبري، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، رجوي حامد، عبير منير ، حسن عبدالله، مصطفى منصور ، علاء قوقة، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيى الدين .

نرشح لك : يسرا لـ«الموقع» عن حملة وزارة التضامن الاجتماعي «النظافة صحة وسلامة»: هامة للغاية مع بداية فصل الشتاء.. وتستهدف حماية المجتمع

وعن مشاركتها كضيف شرف في مسلسل “الذنب” قالت: بالفعل كنت في مسلسل الذنب ولكني اعتذرت، لأن مواعيد تصويره تعارضت مع مواعيد “حدوتة منسية”، على الرغم من رغبتي الشديدة في العمل مع النجم الكبير هاني سلامة

وحول مشاركتها في الموسم الرمضاني بمسلسل “شغل فنادق” مع النجم عمرو يوسف والنجمة روبي قالت: بالفعل تعاقدت على المسلسل ولكني لا أعلم أي شيء عن دوري حتى الآن .

يذكر أن “شغل فنادق” من بطولة كل من النجمين عمرو يوسف وروبي، ويشاركهما البطولة، أحمد مالك، أحمد فهيم، ريم سامي، وتواصل الشركة إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال، ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى