فن وثقافة

ريتشارد الحاج يطرح “سيكولالا” للمطرب الجنوبي علي حسين

كتب – حمدي طارق 

يستعد المنتج ريتشارد الحاج لطرح أغنية جديدة للمطرب علي حسين تحت عنوان “سيكولالا”، من كلمات سعدوده، ألحان وتوزيع عمرو حيلم، ميكس وماستر بلال عبدالله.

وأكد “ريتشارد”: “الأغنية مختلفة ومميزة، تم الانتهاء بالفعل من تسجيلها ويجري حاليًا تصويرها على طريقة الفيديو كليب، وأنا دائمًا ما أتحمس لصوت علي حسين لأنه مميز و في مكانة خاصة به، قريب جدًا من الجمهور النوبي والغناء الجنوبي”.

وأضاف: “الأغنية ليست الأولى التي تجمعني بعلي حسين ولن تكون الأخيرة، وهناك أكثر من سينجل سيتم طرحه بالتتابع على مدار الأيام المقبلة”.

من جانبه قال على حسين: “أعتبر نفسي امتداد للون الغناء الجنوبي والمدرسة الجنوبية، وهو شيء أفتخر به جدًا، الفترة المقبلة سوف أطرح أكثر من أغنية بعد فترة من الخمول نتيجة ظروف إنتاجية يمر بيها معظم المطربين الآن”.

وعن سبب أختياره لأغنية “سيكولالا” قال:” لأنها أغنية مختلفة عن كل ماقدمت من قبل من حيث الكلمات واللحن والتوزيع، تطرح في رأس السنة أو على الأكثر في يناير ٢٠٢٢”.

معروف أن أر أي ميديا طرحت مؤخرًا كليب، “إضحك وسيبها على الله” للمطربة فاطمة عيد، كلمات أحمد سرور، ألحان أحمد العتباني، ميكس وماستر ماهر صلاح، انتاج ريتشارد الحاج، منتج فني حسام محمد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى