رياضة

ريال مدريد يقرر عودة «كيبا» إلى تشيلسي

كتب – كريم أحمد

حسم نادي ريال مدريد الإسباني موقف حارس مرماه المعار كيبا، حيث قرر النادي الملكي عدم تفعيل بند شراء عقده من تشيلسي، وعودته إلى “البلوز” بنهاية الموسم الحالي.

وأكدت شبكة “ريليفو” الإسبانية أن ريال مدريد لا يخطط لضم كيبا بشكل دائم، لعدم حاجته لخدماته، خاصة مع وجود كورتوا ولونين.

انضم كيبا إلى ريال مدريد في اللحظات الأخيرة من الميركاتو الصيفي الماضي على سبيل الإعارة، لتعويض غياب تيبو كورتوا المصاب بقطع في الرباط الصليبي.

و مع عودة كورتوا و تألق أندريه لونين، الحارس الأوكراني، لم يحظى كيبا بفرصة المشاركة بشكل أساسي، كما عانى من هبوط في مستواه، مما دفع ريال مدريد إلى عدم تفعيل بند شراء عقده.

و يحتل نادي ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي صدارة الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الحصان الأسود للبطولة فريق جيرونا.

لعب الفريق الملكي 22 مباراة في بطولة الدوري، فاز خلال 18 منها و تعادل في 3 مباريات و خسر في مباراة واحدة أمام اتليتكو مدريد بثلاثية مقابل هدف.

من المنتظر ان يلتقي فريق ريال مدريد نظيره اتلتيكو مدريد في مباراة للثأر و رد الاعتبار غدًا في العاشرة مساء على ملعب “سنتياجو برنابيو “.

يعد الإنجليزي جود بيلنجهام هداف فريق ريال مدريد في الدوري الأسباني برصيد 14 هدف، كما صنع 3 أهداف ، و حصل على 5 بطاقات صفراء و لم يطرد قط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى