الموقعرياضة

ريال مدريد يعرض ضم «هارى كين» مقابل «هازارد» ومبلغ مالى

كتب- أحمد عبد العليم

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادى ريال مدريد الإسبانى عرض على نظيره الإنجليزى توتنهام، ضم مهاجم الأخير هارى كين، مقابل البلجيكى إدين هازارد بالإضافة إلى مقابل مادى.

كين البالغ من العمر 29 عامًا، سينتهى عقده فى شمال لندن الصيف المقبل، ومن المرجح أن تكون هذه آخر فرصة يملكها توتنهام للاستفادة من المهاجم قبل المخاطرة بمغادرته كلاعب حر، ويفضلون بيعه لناد خارج إنجلترا.

وتم ربط نجم منتخب إنجلترا بمانشستر يونايتد، حيث إن إيريك تن هاج مدرب الشياطين الحمر يرغب بشدة فى التعاقد مع مهاجم، ويعتقد يونايتد أن الوضع التعاقدى لـ كين سيعنى أن الصفقة ممكنة، خاصة ان هناك موسم واحد متبقى فى عقده.

ومع ذلك فإن دانييل ليفى رئيس نادى توتنهام ليس حريصًا على رحيل اللاعب لمنافس فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

ويوضح تقرير من محطة الإذاعة الإسبانية “كادينا سير” كيف تلقى أبطال إسبانيا وأوروبا المنتهية ولا يتهم عرضًا للتعاقد مع كين من وسيط، يقومون حاليًا بتقييم الخيار.

واستمر كين فى تألقه فى موسم صعب للنادى الواقع فى شمال لندن ، بتسجيله 28 هدفاً فى الدورى الإنجليزى الممتاز، خلف إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتى فى قائمة الهدافين.

ومنذ قدومه فى صفوف الشباب سجل كين 278 هدفًا في 434 مباراة مع توتنهام ، بما في ذلك 211 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليصبح ثاني هدافي البريميرليج عبر التاريخ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى