الموقعرياضة

“رومانو”: “دوناروما” خضع بالفعل للفحص الطبي ويوقع الأن عقداً مع باريس سان جيرمان حتي 2026

كتبت – ياسمين أبو العز
أكد فابريزيو رومانو صحفي شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، اليوم الأثنين، أن الحارس الإيطالي الدولي “جانلويجي دوناروما” خضع بالفعل، صباح اليوم إلي الفحص الطبي تمهيداً لإعلان تعاقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

كما كشف الصحفي الموثوق أن دوناروما يوقع حالياً عقداً مع النادي الفرنسي لمدة 5 مواسم، وأن الإعلان الرسمي عن الصفقة سيتم خلال الأيام القليلة القادمة.

وكتب رومانو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” منذ قليل:” أكمل جانلويجي دوناروما فحصه الطبي مع باريس سان جيرمان صباح اليوم في إيطاليا كما كان متوقعًا”.

وتابع موضحاً:” يوقع دوناروما الآن عقده حتى يونيو 2026، ثم سيتم الإعلان عنه بصفته توقيع جديد مع باريس سان جيرمان في الأيام المقبلة”.

وأختتم حديثه مؤكداً:” تم الاتفاق ، ها نحن نؤكد”.

يذكر أن العديد من التقارير الصحفية قد كشفت أن صاحب ال22 عاماً والذي ينتهي تعاقده مع نادي ميلان الإيطالي بنهاية الشهر الجاري، سيتقاضي مع باريس سان جيرمان مبلغ قيمتها 11 مليون يورو في الموسم الواحد، ذلك بالإضافة مكافآت متعلقة بالفوز والإداء يبلغ قدرها 2 مليون يورو.

وكان دوناروما حارس عرين منتخب إيطاليا في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، والتي نجح أمس في التأهل إلي الدور ال16 من البطولة بعد تحقيقه للعلامة الكاملة وصعوده بعد الفوز بالثلاث مباريات دون أن تهتز شباكه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى