الموقعفن وثقافة

روجينا لـ«الموقع»: زوجي أشرف زكى يُكرس حياته لنقابة الممثلين.. وخدمة الأعضاء

كتب- حمدي طارق

قالت الفنانة روجينا زوجة الدكتور أشرف زكي مرشح مقعد النقيب بانتخابات التجديد النصفي لنقابة المهن التمثيلية التي تجرى اليوم بنادي نقابة المهن التمثيلية، أن الفنان أشرف زكى يكرس كل حياته وجهده من أجل النقابة وخدمة أعضاء الجمعية العمومية.

وأضافت روجينا في تصريحات خاصة لموقع «الموقع»: «أنا كفنانة أدعم الدكتور أشرف زكى نقيبا للمهن التمثيلية بعد سنوات طويلة من الخدمة والعطاء للنقابة وأعضاء الجمعية العمومية، فهو خير سند لكل الفنانين والشهود سنوات من العمل والإنجازات».

نرشح لك: طارق لطفي لـ«الموقع»: أدعم أشرف زكى لمواصلة مسيرة النجاح في نقابة المهن التمثيلية

وأوضحت: «أما كزوجة فأحيانا أشعر بالخوف عليه من الضغوطات وكثرة العمل، فهو دائما يكرس كل حياته ووقته للنقابة وأعضاء الجمعية العمومية، وهذا أثر كثيرا على أعماله الفنية، ولكنه دائما يقول إن نجاح نقابة المهن التمثيلية نجاح لفن مصر بأكملها، وأتمنى أن يوفقه الله دائما وفخورة بحب الجميع له».

جدير بالذكر أن المرشحين لمجلس نقيب المهن التمثيلية في انتخابات التجديد النصفي كل من الفنان أشرف زكى والفنان حلمي فودة والفنان أحمد السيد موسى، إترشح لمقاعد مجلس الإدارة كل من نهال عنبر وأحمد بدير وإيهاب فهمي وأشرف طلبة ولقاء سويدان وعفاف رشاد وهند عاكف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى