الموقعتحقيقات وتقارير

روتين شعرها إيه؟ .. الموقع يكشف سر جمال شعر شريهان

كتبت – فاطمة عاهد

تصدرت الفنانة شريهان مؤشرات البحث في جوجل، عقب ظهورها في إعلان لشركة فودفوان جسدت خلاله حادث تعرضت له منذ عشرات السنوات وتسبب في أزمة صحية لازمتها طوال حياتها إلى أن شفت من أثاره بعد إجراء عمليتين.

وتحدث رواد منصات التواصل الاجتماعي عن جمال شعر شريهان وسر احتفاظها به على ذلك النحو على الرغم من تقدمها في العمر، ودارت النقاشات والأسئلة حول الموضوع.

يكشف “الموقع” خلال السطور التالية سبب احتفاظ النجمة شريهان بحيوية وجمال شعرها على مدار 56 عام، من خلال حديثها في إحدى الحوارات الصحفية.

وكانت قد قالت شريهان في حوار سابق لها إن سر جمال شعرها وطوله، حيث قالت أنها تستخدم وصفة طبيعية مكونة من زيت الزيتون مضافا له فصوص الثوم المقطعة، بعد أن يترك الخليط في الشمس لمدة أسبوع، ثم تستخدمه كحمام زيت لشعرها مرة أسبوعيًا.

وكانت قد عادت شريهان للشاشة مرة أخرى بعد سنوات طوال من الغياب،. حيث ظهرت في إعلان شركة فودفوان لعام 2021 وجسدت الحادث الذي تعرضت له في عام 1989 أثناء عودتها من الإسكندرية باصطدام سيارتها وأجرت بعده جراحتين.

وخضعت شريهان عقب ذلك وقتها لجلسات علاج طبيعي، في محاولة منها لاسترداد عافيتها مرة أخرى، إذ استمر ذلك لنحو عامين كاملين، حتى عادت بعدها لتقديم عملٍ مسرحي يحمل اسم “شارع محمد علي”.

وكانت قد أشارت شريهان في حوار لها إلى أنها سافرت خارج مصر لإجراء عمليات جراحية وأعلن طبيبها ويدعى دكتور رواكامي نجاح العملية والتأم الفقرات في ظهرها في وقت قياسي.

وأشارت خلال حوارها إلى أنها فور أن عادت مارست الرياضة والسباحة مرة أخرى، وكانت قد كتبت في الجراحة الثانية التي خاضتها تعهد على نفسها بأنها قد يحدث لها شلل، ولم تذق طعم النوم لشهور طوال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى