الموقعفن وثقافة

“رفضت يسرا تقديمه وطفوا المسرح”.. هل أهان مهرجان الجونة محمد رمضان في حفل الافتتاح؟

كتبت ياسمين السيد

أثار ظهور الفنان محمد رمضان ضجة كبيرة أمس الخميس بحفل اقتتاح مهرجان الجونة السينمائي وتقديمه الأغنية الرسمية للمهرجان حتى تصدر اسمه التريند ومحركات البحث المختلفة بعد انتهاء حفل الافتتاح.

و اختتم محمد رمضان الحفل بأغنية جو البنات، وهي الأغنية الرسمية للمهرجان، وشاركته الفنانة ميس حمدان في الاستعراض كموديل، بمشاركة ريد وان، ونعمان بلعياشي، والاستعراض كان تحت إشراف المخرج حسام الحسيني.

وظهر عبر التدوينات بموقع تويتر العديد من الانتقادات والملاحظات عن فقرة محمد رمضان، حيث أعربوا عن استنكارهم الشديد من اختيار كلمات الأغنية وعلاقتها بالمهرجان، وسوء اختيار رمضان وتجاهل مطربون كبار، حيث كتب أحد المتابعين: اختيار غير موفق له وموضوع الأغنية غير لائق أصلا، خطأ قاتل، مصر مليئة بقامات المطربين والمطربات عذرًا اخطأتم فاعتذروا.

وكتب آخر: كل سنة مهرجان الجونة كان بيعمل أغنية حلوة لمغني، مش فاهم بصراحة إيه علاقة الغناء بمحمد رمضان، ولو كان آل ساويرس فاهم أنه في علاقة بين محمد رمضان والغناء يا ريت يصرف نظر عن مهرجان الموسيقى اللي عاوز يعمله.

ورأى رواد مواقع التواصل الاجتماعي تجاهل يسرا وسميح ساويرس لتقديم محمد رمضان قبل تقديم استعراضه الغنائي على المسرح، حيث توقع البعض تعمد يسرا رفض تقديم رمضان خاصة أنها صعدت على المسرح مع المهندس سميح ساويرس وقالت إنها لا تعرف سبب صعودها مشيرة إلى أنها تعتبرها فرصة لتهنئة السقا بتكريمه.

حتى غادرت يسرا المسرح ثم قدمت المذيعة ناردين فرج محمد رمضان، وجاءت بعض تعليقات الجمهور: اتقال ليسرا وسميح ساويرس أنهم هيقدموا محمد رمضان ورفضت بذكاء لدرجه المذيعة قالت لسميح بصوت واطي بس سمعناها من المايك بتاعها اه المفروض تقدم محمد رمضان، وبعد الأغنية بتاعته قطعوا المايك عليه وقفلوا أنوار المسرح.

وكتب أحد المتابعين: خلص النمرة بتاعته ولسه بيفتح بقه عشان يتكلم راحو طافيين النور عليه والناس قامت مشيت، وكتب آخر: محمد رمضان بعد ما خلص الأغنية كان هيتكلم قطعوا الصوت من المايك بتاعه وبعدها جابوا فاصل إعلاني ما هذا الكم من قلة الذوق.

نرشح لك 

مصدر بالطيران يكشف حقيقة مضيفات محمد رمضان بطائرته الخاصة.

المضيفة الفرفوشة رزق محمد رمضان ووصلة رقص مع مضيفات طائرته

بعد دفعها عنه.. محمد رمضان لـ نضال الأحمدية أعتز بدافعك الدائم 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى