الموقعرياضة

رغم الهزيمة.. 3 لاعبين مكاسب الزمالك من قمة الجمهورية 2005.. خاص

تلقى فريق الزمالك مواليد 2005 الهزيمة أمام الأهلي بهدفين دون رد على ملعب حلمي زامورا، ضمن منافسات المرحلة الثانية من دوري الجمهورية.

ولم ينجح الزمالك في استغلال خوض اللقاء على ملعبه لتحقيق الفوز، بقيادة مدربه محمد عبد الله، لينجح الأهلي في تحقيق الانتصار خارج أرضه بقمة دوري الجمهورية.

ورغم هزيمة الزمالك، كان للفريق الأبيض بعض المكاسب المُمثلة في ظهور بعض اللاعبين بمستوى فني مميز، على رأسهم أحمد جمال، حارس مرمى الفريق، والذي قام بثلاث تصديات على مدار الشوطين، فضلا عن التعامل مع 4 كرات عرضية بشكل صحيح من أصل 5.

اللاعب الثاني، هو عمار ياسر، والذي قدم مستوى مميزا في الجانب الهجومي واستطاع صناعة فرصتين محققتين على مرمى الأهلي خلال الشوط الأول قبل استبداله بقرار من محمد عبد الله.

اللاعب الثالث هو ترافيس موتيابا، وهو الأوغندي الذي تعاقد معه الزمالك لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم ورغم عدم نجاحه في التسجيل، لكنه أظهر تألقه على مستوى المراوغات الصحيحة فكان أكثر اللاعبين إكمالا للمراوغات الصحيحة بواقع 4 مراوغات فضلا عن تمريرة مفتاحية وحيدة.

ونجح موتيبالا في الظهور بشكل جيد من خلال التواجد في مركز الجناح الأيمن، كما حاول التسجيل من خلال تسديدة وحيدة ولكن لم يحالفه التوفيق لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى