الموقعرياضة

رغمًا عن «ميدو».. عودة «كوكا» للمنتخب أمام السنغال

قال مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، أنه تم الاستقرار على استدعاء اللاعب أحمد حسن كوكا، مهاجم كونيا سبور التركي.

وأضاف المصدر، أن البرتغالي كارلوس كيروش، يفضل ضم «كوكا» بعد تألقه في الأونة الأخيرة ويدرس الاعتماد عليه في مباراة القاهرة أو استخدامه في جزء من المباراة اذا احتاج لتكثيف هجومه.

ويرى «كيروش» بأن «كوكا» بمقدوره تقديم إضافة فنية كبيرة خاصة اذا اعتمد على الكرات العرضية مثلما حدث في الجزء الأخير من مباراة مصر والسنغال في نهائي أمم إفريقيا.

نرشح لك: الترجي يكشف لـ«الموقع» سعر بيع «بن رمضان» للأهلي خاص

وتواصل الجهاز الفني للمنتخب مع اللاعب خلال الأيام الماضية لدعمه، والإشادة بما يقدمه في الأسابيع الأخيرة والتأكيد على أنه سيكون له دور مهم مع الفريق الوطني الفترة المقبلة.

ويقدم كوكا فترة رائعة مع فريقه الذي يحتل المركز الثاني في الدوري التركي، حيث قاده قبل أيام قليلة للفوز على جالاتا سراي وسجل هدف المباراة الأول قبل أن يضيف زميله رحمانوفيتش الهدف الثاني.

وكان «كوكا» قد تعرض لهجوم كبير من قبل أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق الذي قلل من اللاعب واعتبره مهاجم ضعيف حينما أشاد به البعض وبالأرقام الكبيرة التي يحققها في الملاعب الأوروبية.

وأصبح كوكا ثاني الهدافين في تاريخ المحترفين المصريين بعد محمد صلاح متجاوزًا أحمد حسام ميدو، الذي يأتي في المركز الثالث، ما أثار أزمة بين اللاعبين في الفترة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى