رياضة

رسميا.. المصري يتم إجراءات التعاقد مع حسام حسن

كتب – محمد علاء

أتم مجلس إدارة النادي النادي المصري برئاسة كامل أبو علي إجراءات التعاقد مع الجهاز الفني الجديد للفريق الاول بقيادة حسام حسن.

وضم الجهاز الفني لفريق المصري كلا من: إبراهيم حسن مديرا للكرة بالاضافة إلى طارق سليمان ” مدربا عاما “، طارق الصاوي ” مدربا عاما ” ، شريف خليل ” مدرب “، سعفان الصغير ” مدرب حراس مرمى ” ، وليد بدر ” مدير اداري ” ، محمد عنان ” طبيبا للفريق ” ، اسلام جمال ” مخطط احمال “.

وقد حرص مسؤولي ادارة النادى المصرى على التواصل مع ادارة نادى بورفؤاد من اجل انتقال طارق الصاوى المدير الفنى لفريق بورفؤاد للعمل ضمن الجهاز الفنى للتوأم حسن وذلك نظرا لتواجد الصاوى على رأس الادارة الفنية لنادي بورفؤاد.

و تم تحديد منصب طارق الصاوى بالجهاز الفنى الجديد للنادي المصري مدرب عام خلال الجلسة التى اقيمت بين ادارة المصرى و التوأم حسن وتم بعد ذلك الاعلان الرسمى للجهاز الفنى عقب مران الفريق و الذي اقيم اليوم الاربعاء بالقاهرة.

وكانت ادارة النادي المصري قد اصرت على ضرورة تواجد طارق سليمان ضمن الجهاز الفني الجديد نظرا لتحمله مسؤولية الادارة الفنية للفريق عقب الاستغناء عن ايهاب جلال.

و نجحت محاولات ادارة المصري لتقريب وجهات النظر بين التوأم وطارق سليمان للانضمام إلى الجهاز الفني الذي سيقود الفريق في المرحلة المقبلة.

ويستعد فريق المصري لملاقاة نظيره حرس الحدود بالجولة السابعة من الدوري العام والتي تقام يوم الجمعة القادم باستاد السويس الجديد.

يذكر أن فريق المصري يحتل المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى