الموقعرياضة

رسمياً..‏خروج إريكسن من المستشفى بعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة

 

كتبت – ياسمين أبو العز
أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم، اليوم الجمعة، خروج، لاعب الوسط كريستيان إريكسن من المستشفي، بعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة.

وأكد الاتحاد أن اللاعب الذي خلع قلوب العالم بسقوطه مغشياً عليه أثناء مباراة منتخب بلاده وفنلندا بكأس أمم أوروبا “يورو 2020″، ذهب عقب خروجه لزيارة زملائه في معسكر المنتخب.

وأكد البيان الذي نشره الاتحاد الدنماركي منذ قليل عبر مواقع التواصل الاجتماعي علي ان اللاعب غادر عقب الزيارة إلي منزله لقضاء الوقت مع عائلته.

ووجه إريكسن رسالة للجماهير كشفها البيان الصادر من الاتحاد الدنماركي كالتالي:”شكرا لكم على الكم الهائل من رسائل الدعم، التي كان من الرائع والمذهل مشاهدتها”.

وتابع: “العملية تمت بنجاح، وأنا أسير بشكل جيد وفقا للتعليمات الطبية”.

وأختتم لاعب إنتر ميلان رسالته:”كان من الرائع مشاهدة الرفاق مجددا بعد المباراة الكبيرة التي قدموها مساء أمس، لا حاجة للقول بأنني سأشجعهم الإثنين المقبل أمام روسيا”.

وكان قد تعرض اللاعب لأزمة قلبية أثناء مباراة منتخب بلاده وفنلندا بالجولة الاولي من بطولة اليورو ، مما ادي إلي توقف نبضات قلبه وسقوطه علي الارض مغشياً عليه، ومن ثم قام الطاقم الطبي بأسعافه فوراً ونقله بعدما خضع للصدمات الكهربائية داخل ارضية الملعب إلي أقرب مستشفي لانقاذه.

وكان قد اوضح طبيب المنتخب الدنماركي أن اللاعب لابد من ان يخضع لتركيب جهاز تنظيم نبضات القلب.

وبعد أن تم أستئناف مباراة فنلندا بعد ان توقفت ساعة ونصف، خسر المنتخب الدنماركي أمام فنلندا بهدف نظيف، كما تعرض الهزيمة أمام بلجيكا أمس بهدفين مقابل هدف.

نرشح لك 

مورينيو: صليت وبكيت بعدما سقط إريكسن..وتحدث مع هويبيرج للأطمئنان عليه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى