رياضة

رسمياً..مانشستر يونايتد يعلن التعاقد مع سانشو حتي 2026

كتبت – ياسمين أبو العز

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الجمعة، عن تعاقده مع جادون سانشو لاعب وسط فريق بروسيا دورتموند الألماني، لمدة 5 مواسم.

وأصدر اليونايتد بياناً رسمياً يعلن فيه عن تعاقده مع اللاعب كالتالي:” يسر نادي مانشستر يونايتد الإعلان عن توقيع جادون سانشو ، بشرط الحصول على تصريح دولي ، وإبقائه في النادي حتى يونيو 2026 ، ذلك مع خيار عام آخر.

وقام سانشو صاحب ال21 عاماً بتقديم الشكر لفريقه السابق،حيث قال:” سأكون دائمًا ممتنًا لدورتموند لإعطائي الفرصة للعب كرة القدم للفريق الأول ، على الرغم من أنني كنت أعرف دائمًا أنني سأعود إلى إنجلترا يومًا ما”.

وتابع معرباً عن سعادته بالانضمام للمان يونايتد:” فرصة الانضمام إلى مانشستر يونايتد هي حلم أصبح حقيقة ولا أطيق الانتظار لأدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وأضاف سانشو:” هذه فرقة شابة ومثيرة وأنا أعلم أنه يمكننا معًا تطوير شيء مميز لتحقيق النجاح الذي يستحقه المشجعون، فأنا أتطلع إلى العمل مع المدير وفريقه التدريبي لتطوير لعبتي “.

ومن جانبه تحدث أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد عن سانشو قائلاً:”جادون لاعب مهاجم في أفضل تقاليد مانشستر يونايتد، سيشكل جزءًا لا يتجزأ من فريقي لسنوات قادمة ونتطلع إلى رؤيته يزدهر، فأهدافه وسجلاته الحاسمة تتحدث عن نفسها ، كما أنه سيجلب وتيرة هائلة ، وذوقًا وإبداعًا للفريق”.

وتابع سولشاير حديثه:”سوف يمنح أولد ترافورد سانشو المنصة التي يحتاجها لإطلاق موهبته غير المستغلة والأداء على أعلى مستوى”.

الحدير يالذكر ان سانشو قضي مع فريقه السابق بروسيا دورتموند الألماني 4 سنوات، سجل فيهم 50 هدف، وقدم 64 تمريرة حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى