الموقعرياضة

رسمياً..إيفرتون يعلن تولي رافاييل بينيتيز قيادة الفريق حتي 2024

كتبت – ياسمين أبو العز

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي، اليوم الإربعاء رسمياً، تولي رافاييل بينيتيز مهمة قيادة الفريق خلفاً للإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي رحل لتدريب ريال مدريد الإسباني، لمدة 3 مواسم.

وأصدر النادي بياناً رسمياً منذ لحظات جاء كالتالي:” يمكن لنادي إيفرتون لكرة القدم تأكيد تعيين رافائيل بينيتيز مديرًا جديدًا للنادي، فالإسباني ينضم في صفقة مدتها ثلاث سنوات، بدأ من 5 يوليو.

وأعرب رافا بينيتيز المدير الفني الجديد للنادي عن سعادته بالتعاقد قائلاً:”يسعدني الانضمام إلى إيفرتون، خلال هذه العملية، تأثرت كثيرًا بالطموح الذي أبداه كبار ممثلي النادي ورغبتهم في تحقيق النجاح لهذا النادي التاريخي”.

وتابع:” أنا مصمم على لعب دور كبير في مساعدة هذا النادي العظيم على تحقيق طموحاته الكبيرة “.

وقال بيل كينرايت رئيس نادي إيفرتون:” أتمنى لرافا كل التوفيق في تحقيق النجاح للنادي فيما هو قادم، النجاح الذي طالما كان مشجعونا يستحقونه”.

يتمتع بينيتيز بسجل حافل بالإعجاب مع الأندية التي أدارها طوال مسيرته، حيث حصل على سبعة ألقاب رئيسية بما في ذلك ألقاب الدوري الإسباني وكأس إيطاليا وكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا، خلال فترات تدريبه لنادي ليفربول الإنجليزي وتشيلسي ونيوكاسل، وكذلك نابولي وإنتر ميلان الإيطاليين، بالأضافة إلي ريال مدريد الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى