منوعات

رانيا ياسين تطلب الدعاء لوالدها قبل زيارة قبره

كتبت-شيماء عبدالسلام

نشرت الفنانة رانيا محمود ياسين عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام صورة جديدة.

و ظهر فى الصورة والدها الراحل الفنان محمود ياسين، و علقت قائلة:”انا رايحه أزور ابويا النهارده بأذن الله نسألكم الدعاء والفاتحه علي روحه الطاهره، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب”.

يوافق يوم 2 يونيو، ذكرى ميلاد الفنان الراحل محمود ياسين، الذي ولد في مثله بمدينة بورسعيد الباسلة عام 1941، ورحل عن عالمنا في 14 أكتوبر 2020، عن عمر يناهز 79 عامًا.

ولد محمود ياسين، لأب يعمل موظفا بهيئة قناة السويس؛ ما جعله يرسخ في نجله حب الوطن والانتماء له.

تزوج محمود ياسين من الفنانة المعتزلة “شهيرة” بعد قصة حب شهيرة كان شاهدا على فصولها الفنان الراحل أحمد زكي، حيث جمعتهما معا دفعة واحدة بالمعهد العالي للتمثيل، وأيضا جمعه مع شهيرة مكان المولد وهو محافظة الشرقية.

تفجرت العواطف بين الفنان محمود ياسين والفنانة شهيرة، من أول نظرة ولقاء، فأصاب سهم «كيوبيد» قلب العاشقين فكُللت العلاقة بالزواج سريعًا.

وعلى الرغم من تميز فترة السبعينات بالرومانسية الطاغية التي انعكست على الكثير من الفنانين فشهد الوسط الفني أكثر من قصة حب بين نجوم الفن في هذه الحقبة، إلا أن «شهيرة ومحمود ياسين» كانا عاشقان مميزان، فما لا يعرفه الكثيرون أن الفنان أحمد زكي كان شاهدًا لقصة حبهما، بل ساهم في جمع العاشقين وتكليل علاقتهما بالزواج.

https://www.instagram.com/p/CQQnfyhD1sG/?utm_source=ig_web_copy_link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى