منوعات

رامز لميساء: “ما تقومي يا ولية ده فان دام هو إحنا مدخلين عليكي أحمد السعدني”

كتبت أميرة السمان

جاءت ردة فعل الفنانة ميساء مغربي، بعد رؤية النجم العالمي فان دام، هادئة أو يمكنه وصفها بـ”الباردة”، حيث صافحته وهي جالسة على الأريكة، ليعلق رامز، علي تعامل ميساء مع فان دام،، قائلا: “ما تقومي يا ولية ده فان دام هو إحنا مدخلين عليكي أحمد السعدني”.

وتغزل النجم العالمي فاندام، في جمال الفنانة المغربية ميساء مغربي، معربًا عن إعجابه الشديد بجمالها، قائلا: “مزة”، ليعلق رامز قائلا: “هو دا وقته يا فان..لا بقولك ايه احنا هنا جايين ناكل عيش، جايين نـ Eat bread”.

ووصف الفنان رامز جلال، الممثلة المغربية ميساء مغربي، خلال استضافتها ببرنامج “رامز موفي ستار” بـ “معانا ومعاكم الأنثى الحسناء”، متابعا في تغزله بالفنانة ميساء مغربي، قائلا:”طلع وحش وكنا فاكرينه جحش..الواحد شاف عود البطل اتسطل”، مضيفا : “الله يعطيك العافية طول ما الدجاجة حافية”.

وحلت الفنانة لنجمة ميساء مغربى، ضيفة حلقة رامز موفي ستار تعرضت فيها للكثير من المُغامرات والمُفاجآت غير المتوقعة.

يُذكر أن برنامج “رامز موفي ستار” تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي، ويُشارك فيه الفنان العالمي فان دام، ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، وحققت مُشاهدات البرنامج أرقام قياسية بعد ساعات من عرضه.

يُعرض برنامج “رامز موفي ستار على MBC مصر خلال شهر رمضان الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، وتُعرض هذه الحلقة الثلاثاء 26 إبريل 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى