الموقعفن وثقافة

رامز جلال لـ ” الموقع” : “أحمد نوتردام ” خطوة مضيئة في مشواري السينمائي

كتب – حمدي طارق
استطاع الفنان رامز جلال ان يحلق بفيلمه الجديد ” أحمد نوتردام ” فوق عرش إيردات موسم عيد الفطر السينمائي ، فبالرغم من ظروف الإغلاق و الإجرائات الإحترازية إلا ان رامز قرر المغامرة وخوض المنافسة في موسم العيد .
رامز جلال قال في تصريحات خاصة لـ “الموقع” : ” أحمد نوتردام ” عمل سينمائي متكامل فهو يبدو في الوهلة الأولي عمل كوميدي ولكنه سيناريو يتخلله الكثير من الأكشن و الدراما .

وأضاف : موسم العيد دائما لايعترف الا بالأعمال الكبيرة وهذا النجاح الذي حققه الفيلم نتاج مجهود كبير لنا جميعا و سعيد بوجود نخبة كبيرة من النجوم و العمل معهم فهذا الفيلم نقطة مضيئة في مشواري الفني وسعيد للغاية بردود أفعال الناس واتمني دائما أن أكون عند حسن ظنهم .

وعلي صعيد أخر تحدث الفنان رامز جلال عن إنتقادات برنامج ” رامز عقله طار ” و قال : تعودت علي مثل هذه الإنتقادات من النقاد و الإعلاميين و لكن هناك أيضا من يشيدون بالبرنامج ، وأنظر للنقد علي قدر من الأهمية حتي اقدم ماهو أفضل في المستقبل ، ولكن أكثر مايزعجني هو الإتهام المستمر بالفبركة بالرغم من سهولة الوصول للنجوم المشاركين و إمكانية سؤالهم من قبل الصحافة او الإعلام ، ولكني أنظر أيضا الي الجانب الإيجابي بإرتباط موسم رمضان ببرامج رامز و انتظار الجمهور لي من عام لأخر .

جدير بالذكر ان فيلم ” احمد نوتردام ” يشارك في بطولته الي جانب الفنان رامز جلال كل من ” خالد الصاوي و بيومي فؤاد و حمدي المرغني وغادة عادل ، تأليف لؤي السيد و إخراج محمود كريم ” .

نرشح لك

إيرادات السينما تتراجع ويتصدر رامز جلال بـ أحمد نوتردام 

فيلم رامز جلال يتصدر.. تعرف على إيرادات أفلام موسم عيد الفطر السينمائي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى