اقتصادالموقع

رئيس مدينة مصر: “طوبة” أحدث مشروعاتنا والابتكار فيه هو نظام الدفع تحت شعار «براحتك»

«براحتك» نظام سداد يتيح للعميل شراء بيته ” طوبة طوبة” من خلال أبلكيشن طوبة

قال عبد الله سلام، المدير التنفيذي لشركة مدينة مصر، إن كيان مدينة مصر غرضه الأساسي الابتكار، نحن نبتكر و نطور في أمور قائمة على أرض الواقع.

وأضاف المدير التنفيذي لمدينة مصر، أن “انوڤيشن لابس” هو ذراع مدينة مصر الابتكاري، نحرص على تدريب الشباب للاستدامة والبناء 50 سنة مستقبلا، ولا نحتكر الأفكار لأنفسنا و لكن نشاركها في السوق.

وأشار إلى أن مدينة مصر ابتكرت الكثير في السوق العقاري، منصات رقمية و طريقة التفكير الجديدة لشراء العقار، ومنذ فترة قصيرة قدمنا للسوق “سيف” وهو عبارة عن منصة تخدم صناعة العقار، أول خطوة في الابتكار.

ولفت إلى أن أحدث ابتكارات شركة مدينة مصر اليوم، هي “طوبة” وفكرتها نابعة من مشكلة في طريقة اقتناء العقار وهي الأقساط والشيكات، مضيفا: لذا أطلقنا مشروع “طوبة” حاملا شعار «براحتك»، وغدًا سنطلق حملة قوية عنه في التليفزيون.

وأوضح أن الابتكار في مشروع “طوبة” هو نظام دفع جديد، وهو أن يشتري العميل وحدته طوبة طوبة، بطريقة سداد هو المتحكم فيها خلال 10 سنوات «براحتك».

تابع: “دائمًا أقول للعميل براحتك تعالى اشترى بيتك طوبة طوبة، دون أن تمضي على شيك واحد، وذلك من خلال ابلكيشن طوبة، ابتكار مهم أوي من شأنه تغيير فكر الناس لشراء العقار”.

وأختتم حديثه، قائلًا: من دواعي فخري أن جدي بدأ هذا المشروع بـ 5 جنيه عام 1938، اليوم سوق العقارات يبدأ من ملايين، امتلاك العقار أصبح مصدر توتر و قلق كبير جدًا و عليك أقساط لسنوات قادمة ، الابتكار في شعار طوبة بسيط جدًا ولكن يمس نقطة هامة جدا وهي “براحتك”.

جاء ذلك خلال، فعاليات المؤتمر الصحفي لإطلاق Madine Masr Innovation Labs، وأولى منتجاتها طوبة كمنصة جديدة لاقتناء العقار، في إطار خطتها التوسعية لتنمية أنشطة الشركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى