سياسة وبرلمان

رئيس طاقة النواب: ثورة 23 يوليو ملحمة وطنية أرست مبادئ الحرية والعدالة

هنأ النائب المهندس حسام صالح عوض الله رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى التاسعة والستون لثورة 23 يوليو المجيدة، مشيرا الى أن ، تلك الثورة العظيمة التي ستظل عبر العصور رمزاً لإرادة الشعب الحر الذي التفت حول قواته المسلحة ليرسي قيم الحرية والكرامة والعزة”.

كما هنأ رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول محمد زكي، ورئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق محمد فريد، وقادة القوات المسلحة، بمناسبة الذكرى التاسعة والستون لثورة يوليو المجيدة، مؤكداً أن ذكرى هذه الثورة العظيمة ستظل حاضرة في قلوب الشعب المصري، ونبراثا لشعوب العالم أجمع يسلتهمون منها قوة الشعب وإرادته وعزيمته.

وأكد عوض الله أن كانت ثورة 23 يوليو ملحمة وطنية أيد فيها الشعب جيشه.. وأرست مبادئ الحرية والعدالة ، وكانت شرارة نضال الشعوب للدفاع عن حقها في العيش بكرامة ومواجهة المستعمر.

وأوضح عوض الله أنه رغم التحديات التى توجهها الدولة الا أن الشعب المصرى على ثقة ويقين فى قدرة الرئيس #السيسي فى التعامل مع كافة تلك التحديات وعبور وتخطى كل تلك الصعوبات خلف قائدها الوطني الذي يدرك معني الوطن والأمن القومي..

وأضاف عوض الله أن قواتنا المسلحة هى دائما رمزا للوطنية والشجاعة والشرف تمتلك عقيدة وطنية أساسها التضحية والفداء والإيمان ودائما وابدا تبقى بلادنا على مدار التاريخ تكتب نهاية أطماع الطغاة وقوى الشر.

كما هنأ عوض الله أبناء الشعب المصرى، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر من كل مكروه وأن ينعم على شعبها بمزيد من الأمن والإستقرار والرخاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى