الموقعخارجي

رئيس الوزراء اللبناني وقرينته يشاركان في افتتاح منتدى شباب العالم

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، والسيدة انتصار السيسي قرينته، رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي وقرينته، وذلك لحضور افتتاح فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، إذ التقطوا صورة تذكارية.

كما وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي رفقة قرينه إلى منتدى شباب العالم منذ قليل، للمشاركة في افتتاح المنتدى وشك مشاركات من كل دول العالم، للاستفادة من طاقات الشباب في كل المجالات.

ويعتبر منتدى شباب العالم الذي يقام في مصر كل عام، هو المنصة الأولى المعنية بتمكين الشباب ليرسل رسالة سلام وازدهار ووئام، ويقدمها إلى العالم أجمع. حيث يشارك فيه شباب من جميع أنحاء العالم في محفل دولي ثري، للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، في حضور نخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.

نرشح لك : “زومبا” و”ايمي”..روبوتات متحركة للتعقيم بأيدي مصرية في منتدي شباب العالم

كما يعد فرصة للشباب للتواصل مع كبار صانعي القرار والمفكرين حول العالم، كما أنه فرصة لتتعرف على مجموعة متنوّعة من الشباب الواعد من مختلف الجنسيات حول العالم، ممن لديهم الإرادة على إحداث تغيير حقيقي في عالم اليوم وعالم الغد.

والنسخة الحالية لمنتدى شباب العالم هي النسخة الرابعة، حيث تسبب انتشار فيروس كورونا في توقف المنتدى خلال العامين السابقين، حيث تم إجراء النسخة الثالثة في عام 2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى