الموقعمنوعات

رئيس العمليات بعيادات “داوي”: عيادات “داوي” لديها إيمان كامل في كفاءة الأطباء المصريين خريجي الجامعات المصرية.

كتبت- دعاء رسلان

عبرت دكتورة ميروز دوس رئيس العمليات بمجموعة عيادات «داوي» عن فخرها بفريق داوي.

وأكدت رئيس العمليات بمجموعة عيادات «داوي» أن القوة الرئيسية لعيادات «داوي» تتمثل في كوادرها الطبية الشابة والمحترفة ذات الخبرات العلمية والعملية المتميزة.

وأوضحت أن “داوي” تتمتع بإيمان كامل في كفاءة الأطباء المصريين خريجي الجامعات المصرية.

واستطردت “دوس”: “نحن نقدم دعم مؤسسي غير محدود لفريقنا الطبي لنمكنهم من التركيز علي توصيل خدمة مميزة لكل عملاء «داوي»”.

وأشارت إلى أنه تم تمثيل الأهلي كابيتال القابضة في جولة الاستثمار من قبل MHR & Partners بالتعاون مع White & Case، وتمثيل صندوق المشروعات المصري الأمريكي من قبل نور وشركاه بالتعاون مع التميمي وشركاه.

كما تم تمثيل داوي من قبل شركة ابراشي للاستشارات القانونية (I&P).

نرشح لك : الرئيس التنفيذي لعيادات «داوي»: نموذج العيادات المعمم في 20 فرعا هو السبب في اهتمام المستثمرين به

وتستهدف “داوي” التركيز على نمو شبكة العيادات الخارجية في مصر، واستخدام التمويل الجديد في تعزيز خطط توسعاتها وانتشارها في محافظات الجمهورية المختلفة، بالإضافة إلى افتتاح 30 فرعا جديدا في جميع أنحاء المحافظات، والتركيز على الاستثمار في منصة التكنولوجيا الطبية وإدارة وتحليل البيانات، والتواصل مع المرضى عبر التطبيب عن بعد، وطرح برامج الولاء الرعاية الصحية المتكاملة للمتعاملين مع العيادات.

وتوفر عيادات “داوي” التي تمتلك 20 فرعا في 10 محافظات مختلفة، رعاية طبية فائقة الجودةد وخدمات صحية متميزة للأسر المصرية من خلال تطبيق المعايير العالمية في الرعاية الصحية بمفهمومها الشاملعبر كادر طبي محترف يتكون من 260 طبيبا في مختلف المتخصصات.

كما توفر خدمات طبية بالعيادات طوال أيام الأسبوع وحتى في الإجازات الرسمية، وتقبل “داوي” جميع كروت التأمين المتواجدة في السوق المصرية، كذلك تعمل على طرح برامج عائلية مخفضة للأسر غير المغطاة تأمينيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى