هلال وصليب

رئيس الطائفة الإنجيليةيهنىء الرئيس السيسى ووزير الداخلية بعيد الشرطة

حرص د.القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصركعادته فى كل عام على تقديم التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكذلك كافةفئات الشعب المصري بمناسبة عيد الشرطة المصرية 69 .

أرسل رئيس الطائفة الإنجيليةبرقية تهنئة جاء نصها على النحو الآتي:”بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أعضاء المجلس الإنجيلي العام ورؤساء المذاهب الإنجيلية بمصر، يسعدني ونحن نحتفل بعيد الشرطة التاسع والستين، أن أبعث لسيادتكم والشعب المصري خالص التهنئة بهذه الذكرى التي نفخر بها جميعًا، والتي نتذكر بها تضحيات أبطال الشرطة ودورهم الوطني في حماية أمن مصر، ونعتز بنجاح قوات الشرطة المصرية الباسلة وتطلعها الدائم لمستقبل مشرق، يحقق حلم الأجيال في وطن يسوده الأمن والاستقرار” .

كما حرص الدكتور القس اندرية زكى رئيس الطائفة الإنجيليوعلى إرسال برقية تهنئةأخرى إلىاللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بمناسبة الاحتفال بالذكرى 69 لعيد الشرطة .

وأشاد رئيس الطائفة الإنجيليةبالدور الوطني الشجاع لرجال الشرطة في الدفاع عن عزته وكرامته الوطنية،معربا عن اعتزازه وتقديره الكبير لدورهم العظيم فى القيام بالحفاظ على أمن الوطن وكذلك المواطنين،والنجاح ف حماية جبهته الداخلية، بكل تفانٍ وإخلاص .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى