الموقعتحقيقات وتقارير

رئيس الإدارة المركزية لتطوير المناهج في «التعليم» لـ«الموقع»: حملات التوعية من المخدرات تستهدف الطلاب في جميع المراحل التعليمية

كتبت – دعاء رسلان

كشف أكرم حسن رئيس الإدارة المركزية لتطوير المناهج، أنه لا يتم اختيار الطلاب في حملات التوعية، ولكن يتم استهداف الطلاب في جميع المراحل التعليمية.

وأوضح رئيس الإدارة المركزية لتطوير المناهج في تصريحات خاصة لـ«الموقع» أن برنامج الوقاية من المخدرات يركز على المراحل التعليمية وخصوصا الإعدادية والثانوية، مشيرا إلى استهداف لجميع المراحل التعليمية وصولا للمرحلة الابتدائية لزيادة التوعية من الصغر، ومساعدة الطلاب على الانفتاح مع الأسرة والمعلمين والإخصائين في المدارس.

وتنطلق احتفالية تدشين برنامج وقاية الطلاب من تعاطي المخدرات في 6 آلاف مدرسة على مستوى الجمهورية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

نرشح لك : توعية بـ «الأراجوز».. وزيرة التضامن تشاهد فقرة أضرار التدخين في احتفالية تدشين برنامج وقاية الطلاب من تعاطي المخدرات

وتبدأ الاحتفالية بحضور نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي.

من المقرر أن تشهد وزيرة التضامن معرض محاكاة للأنشطة الوقائية التي سيتم تنفيذها في المدارس لتوعية الطلاب بأضرار المواد المخدرة في إطار الاحتفال باليوم العالمى للتطوع، بمشاركة 1000 شاب وفتاة من المتطوعين لدى صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى