الموقعتحقيقات وتقارير

رأس السنة كلمة السر.. الصوت والضوء تكشف سبب زيارة السفير الهندي وأسرته للأقصر

كتبت- دعاء رسلان

في إطار الدور الثقافي الذي تلعبه شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية، استقبلت الشركة سفير الهند في القاهرة أجيت جوبيتيه وأسرته لحضور عرض الصوت والضوء في معبد الكرنك باللغة الإنجليزية.

واستقبل   نيابة عن محمد عبد العزيز العضو المنتدب التنفيذي للشركة، موضحًا أن زيارة السفير الهندي وعائلته لمدينة الأقصر جاءت من أجل قضاء إجازة رأس السنة.

وتابع أنه حرص على حضور عرض الصوت والضوء للتعرف على الحضارة الفرعونية صوت وصورة، فمثل هذه الزيارات لها مردود إيجابي على السياحة المصرية وتأكيدا للعالم أن هناك العديد من الأماكن السياحية المهمة الجاذبة للسائحين من كل البلدان.

نرشح لك : كيف أنهت مشروعات التنمية فى الصعيد عزلته المكانية وغياب هويته البصرية؟!…”الموقع” يسرد

ومن جانبه، أعرب السفير الهندي عن امتنانه وسعادته بحضور عرض أسطوري كعرض الصوت والضوء ورؤية الكثير من السياح الهنود، كما عبر عن سحر عرض الصوت والضوء فى معبد الكرنك.

والجدير بالذكر، حرص على تعريف المصريين بالحضارة الفرعونية العظيمة، وقررت الشركة إقامة عروض يومية باللغة العربية في معبدالكرنك وبالنسبة لمعبد فيله على مدار أيام السبت والاثنين والجمعة، من أجل تنشيط السياحة الداخلية في الأقصر وأسوان خلال فصل الشتاء وإجازات نصف العام ورأس السنة وغيرها من الأعياد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى