محافظات

ذبحوها قبل الفطار … تفاصيل قتل سيدة عجوز داخل منزلها بعد سرقتها بالغربية

الغربية – عاصم هشام 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، من القبض على 4 متهمين لقيامهم بقتل سيدة في نهاية العقد السابع من العمر، مقيمة بقرية كفر الحاج داود، بمركز السنطة، حيث قاموا بالتخلص منها، وإنهاء حياتها، بعد أن سدد أحدهم عدة طعنات، وجرح قطعي بالرقبة، بدافع السرقة، خوفاً من إفتضاح أمرهم.

وأكد مصدر لـ” الموقع” أن السيدة تبلغ من العمر أرزلة، ولديها 4 أبناء، مقيمين خارج القرية، وتعيش برفقة أحد أبنائها، ويدعي حسان وهو من ذوي الإحتياجات الخاصة، وأن الواقعة حدثت قبل الإفطار مباشرة، وبعد خروج نجلها إلي المسجد، وان المتهمين في الواقعة، من مدمني المواد المخدرة، وكانت بهدف السرقة.

تعود أحداث الواقعة بعد تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من مآمور مركز شرطة السنطة، يفيد بالعثور على جثة سيدة مسنة، تبلغ من العمر حاولي 80 عاما ومقيمة برفقة نجلها، داخل منزلها.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، الي محل الواقعة، وتبين من المعاينة الأولية، العثور على جثة لسيدة مسنه، داخل منزلها وبها جرح قطعي بالرقبة، بجانب عدة طعنات بالبطن.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية من جهودها لكشف غموض وملابسات الحادث، وجري نقل الجثة إلى المشرحة، وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وكلفت النيابة العامة، المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى