منوعات

دينا: “ماجربتش البيرة ومعرفش طعمها إيه”

كتبت أميرة السمان

شارك الإعلامي عمرو الليثي جمهوره ومتابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” صور وتصريح للراقصة دينا مساء اليوم الجمعة.

وكتب عمرو الليثي عبر منشوره: تصريح للفنانة دينا حيث قالت: أول مرة رقصت فيها كنت في ثانوية عامة وعمري ماجربت البيرة ومعرفش طعمها إيه.

وحلت الفنانة دينا ضيفة في حلقة خاصة من برنامج واحد من الناس في العاشرة مساء اليوم الجمعة على شاشة الحياة، وكشفت أسرارا وكواليس خاصة عن حياتها وأحب الألقاب إلى قلبها، وأسباب الهجوم عليها ، ومن تكون أفضل راقصة قامت بالتمثيل.

كما تحدثت عن رد فعلها عندما كتبوا عنها فى فرنسا، ومدى شعورها انها دخلت تاريخ الرقص ؟، وهل دراستها للفلسفة أفادتها فى حياتها ؟”.

وكشفت أسرارا عن دورها في مسلسل السيدة زينب ومسلسل سكن البنات والحرباية ، كما تصور حاليا مع محمود حميدة مسلسل نقل عام، كما تتحدث عن تعرضها للضرب على يد فتحي عبد الوهاب بمسلسل الطوفان.

وتناولت الحلقة الحديث عن تجربتها في الفوازير وعن افضل الافلام والمسرحيات في حياتها، وتتطرق دينا إلى الحديث عن حياتها الخاصة وعدد زيجاتها وأقرب حب إلى قلبها، ويذاع برنامج واحد من الناس في العاشرة مساء الجمعة على شاشة الحياة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى