الموقعفن وثقافة

دينا لـ«الموقع»: أدواري القادمة كوميدية ما بين كوافيرة وفنانة مهووسة بـ «السوشيال ميديا»

كتبت – أميرة عاطف:

تعيش الفنانة والراقصة دينا حالة من النشاط الفني حيث انتهت من تصوير فيلم “عادل مش عادل”، كما أوشكت على الانتهاء من تصوير دورها في فيلم “كتف قانوني”.

وفي تصريحات خاصة لـ”الموقع” قالت دينا: أشارك في فيلم “كتف قانوني” وهو البطولة المطلقة الأولى لهالة صدقي بعد نجاح مسلسل “جعفر العمدة” وأقدم شخصية بنت كوافيرة وصديقة لهالة صدقي كانت من منطقة شعبية، وبعدين ربنا فرجها عليها وانتقلت إلى المهندسين بمساعدة صديقتها هالة صدقي، وتظهر بملابس وشكل شيك ولكنها شعبية في تعاملاتها، ويشارك الفنانة هالة صدقى البطولة كل من بدرية طلبة، كريم عفيفي، محمد رضوان، وعدد كبير من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبد العزيز، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، ويناقش القضايا التي تدور في الشارع المصري وتؤثر على المجتمع.

نرشح لك : رامز جلال لـ«الموقع»: أقرأ عددا من السيناريوهات.. ولا يمكنني الحديث عن مقالب الموسم الجديد

على جانب آخر ، انتهت دينا منذ أيام قليلة من تصوير فيلمها الجديد “عادل مش عادل” .

وأضافت: فيلم “عادل ومش عادل” هو الآخر يدور في إطار كوميدي، وأشارك فيه البطولة مع أحمد الفيشاوي وشيري عادل ومحمود البزاوي، وقصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.

وقالت دينا ل “الموقع”: أجسد في الفيلم شخصية فنانة مهووسة بالسوشيال ميديا، وتقوم الفنانة شيري عادل بدور صحفية، وتتوالى أحداث الفيلم في المواقف الطريفة التي تجمع بيني وبين هذه الصحفية وبين أحمد الفيشاوي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى