الموقعتحقيقات وتقارير

دنيا وآيتن …يتصدرن جوجل لهذه الأسباب

كتبت- حنان حمدتو

تصدرت الفنانة دنيا سمير غانم مؤشرات البحث على متصفح جوجل العالمى فى مصر ، اليوم السبت ، وذلك بعدما نشرت صور بصحبة زوجها الإعلامى رامي رضوان فى الاحتفال بعيد ميلادها، وسط حضور مجموعة كبيرة من الأصدقاء، وكان من بينهم الفنانون كريم فهمي وكريم محمود عبد العزيز وهشام ماجد.

ونشرت دنيا عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام ، مجموعة من الصور أثناء احتفال زوجها بعيد ميلادها وسط حضور أصدقائها، وعلقت على الصور قائلة :” رامي قال لي إننا خارجين نتعشى أنا وهو بس عشان نحتفل بعيد ميلادي لإني يومها كنت مسافرة ورحت لقيت كل أصحابي اللي أنا بحبهم مستنينا، كلهم حسيت في عنيهم أد إيه هم نفسهم أكون سعيدة”.

وأضافت:”شكرا جدا لكل أصحابي وإخواتي.. ربنا يخليكوا ليا وشكرا يا رامي يا حبيبي على المفاجأة الجميلة.. ربنا يحفظك ويسعدك ويخليك لينا”.

وكانت قد ظهرت الفنانة دنيا مع ألعاب ابنتها الصغيرة كايلا ، وذلك فى خطوة جديدة للخروج من أحزانها منذ وفاة والديها النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، و شاركت الجمهور بصورة من ألعاب كايلا معبرة عن فرحتها بتأمل ابنتها لألعابها من الدمى .

واستعرضت مجموعة من الألعاب الخاصة بابنتها كايلا رامى رضوان، مشيرة إلى أن ابنتها دائما ما تتأمل فى ألعابها ومقتنياتها، حيث نشرت دنيا، عبر ستورى حسابها على إنستجرام، صورا لدمى وألعاب ابنتها كايلا صحبتها بتعليق: “كيلولى تتأمل مع الدمى الخاصة بها”.

واحتلت الفنانة آيتن عامر تريند البحث على متصفح جوجل ، عقب طرحها أولى تجاربها كمطربة من خلال أغنية “بناقص” من كلمات تامر حسين ، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، وصورتها المخرجة بتول عرفة بطريقة الفيديو كليب.

وجاءت هذه التجربة بمثابة الحلم الذى تحقق لأيتن بعد سنوات عديدة، حيث سبق وأكدت أن الغناء حلم تأخر 18 عاما.

وقدمت المخرجة بتول عرفة من خلال الكليب رؤية تمثيلية، خاصة أن معها هذه المرة ممثلة ، و ناقشت المخرجة من خلال الفنانة أيتن نموذجا متواجدا بكثرة من الفتيات اللاتى تغلقن حياتهن على شخص ومع زيادة الاهتمام المبالغ فيه يبتعد عنها بسبب هذا الاهتمام الزائد الذى يُشعره بالخنقة، بحسب تعبيرات الشباب، وعندما يتركها تواجه صدمة حقيقية حتى تستعيد حياتها مرة أخرى ولكن بصعوبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى