حوادث

دفاع ضحايا حادث مصطفى هريدي: الفنان اعترف بالغلط.. ووالد أحدهم: “مش هسيب حق ابني”

وصل إلى محكمة جنح الشيخ زايد اليوم الإثنين، اثنين المجني عليهم في حادث الشيخ زايد، لحضور أولى جلسات محاكمة الفنان مصطفى هريدي، لاتهامه بدهس 4 أشخاص بمدينة الشيخ زايد، بمدينة 6 أكتوبر.

وقال دفاع إن النيابة العامة، لم تطلب إجراء تحليل تعاطي المواد المخدرة للمتهم، واكتفت بسؤاله عن تعاطيه مواد مخدرة من عدمه، وأجاب بالنفي.

وأشار دفاع الضحايا أن الفنان اعترف خلال التحقيقات معه بأنه قابقيادة السيارة بسرعة عالية، وأنه اصطدم بالضحايا دون رؤيتهم.

وأكد والد “عبدالله سيد” أحد الضحايا أنه لا نية للتصالح أو التنازل عن حق، وأن الفنان “مصطفى هريدي” كان يسير بسرعة 170 كم/س على أقل تقدير ولم يجري تحليل مخدرات.

وأشار أحد ضحايا حادث الفنان “مصطفي هريدي” إلى أن الفنان عقب دهسهم لم يهتم بهم أو ييسأل عن حالتهم الصحية، ونتج عن الحادث كسور في الأضلاع وجرح قطعي بالوجه أدى إلى تشوه.

وكانت النيابة قد أخلت سبيل الفنان بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.

بداية الواقعة كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بإصابة 4 أشخاص في حادث مروري بمدينة 6 أكتوبر، وبإجراء التحريات، تبين لرجال المباحث أن قائد السيارة المتسببة في الحادث هو الفنان مصطفى هريدي، وتمّ ضبطه والسيارة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وأخطرت النيابة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى