الموقعحوادث

دفاع الحق المدني للمدرس المتهم بهتك عرض طفلة الغربية: “إنت علمتنا ونسيت تتعلم الأخلاق والأصول”

الغربية – عاصم هشام

قرر قاضي المعارضات، اليوم، تجديد حبس المتهم “سيد. خ”  15 يوما علي ذمة التحقيق، في واقعة هتك عرض طفله، تدعي ” نورهان. أ” تبلغ من العمر ثماني سنوات، في نهار رمضان بمدينة قطور.

تقرير الطب الشرعي

تبين من توقيع الكشف الطبي الشرعي، علي المجني عليها الطفله “نورهان. أ” وجود إحمرار بوسط مقدمة الصدر، مما قد ينتج عن التصوير، الوارد علي لسان، المذكورة بمذكرة النيابة، وعدا ذالك لم نتبين بعموم ظاهر جسمها، أي آثار إصابيه مشتبهه أو ما يشير، إلى حدوث عنف أو مقاومة.

وأضاف تقرير الطب الشرعي :”بالكشف عليها موضعياً، من قبلنا تبين وجود تمزق حديث مدمم الحواف، مصحوب بتكدم بغشاء البكارة، مقابل الرقم 6 علي عقارب الساعة، مما يشير إلى تعرضها، لهتك عرض بإيلاج عضو ذكري بالغ من قبل، ويجوز حدوثه، بتاريخ معاصر لتاريخ الواقعة، كما ورد بمذكرة النيابة، هذا وقمنا بإرسال الأحراز الملابس الواردة إلينا، صحبة المسحة المهبلية، المأخوذة من الطفلة، أثناء الكشف الي معاملنا الطبية الشرعية في طنطا، للفحص وسوف نوافيكم بالنتيجة حال ورودها إلينا”.

وفي حديث أجراه “الموقع” مع أحمد جمال عيسى، ووسام أبو المجد سليمان، دفاع المدعي بالحق المدني، قالا: سنطالب بتوقيع أقصى عقوبة على الجاني”.

وأضافا “للأسف المتهم كان المدرس بتاعنا في الثانوي، وقولنا له إنت علمتنا ونسيت تتعلم الأخلاق والأصول، إحنا اتعلمنا علشان نقف أمام كل من سولت له نفسه ونسي وتناسا أن عيون المولى عز وجل لاتنام وقادر على كل عاصي ونفسنا يبقى مش انت، رد علينا بالبكاء ومقلش حاجه تاني، وقولنا كدا في التجديد قدام القاضي”.

وأشار المدعي بالحق المدني، أن أهل الطفله بسطاء جدا، وقد استغل ذلك، ونحن متضامنون مع الفتاه لوجه الله، بدون أي أتعاب أو مصاريف.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقي اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور، يفيد بورود بلاغ من والد الطفلة ويدعي “أحمد. ش”  يتهم فيه “سيد. خ” مدرس ثانوي لغة عربية، ومقيم بذات العنوان، بهتك عرض ابنتة في نهار رمضان.

حيث تم استدراج الضحية من قبل المدرس أثناء لعبها في الشارع، وعندما عادت الطفلة إلى المنزل، وجدت الأم دماء في ملابسها الداخلية، وبسؤالها أفادت الطفلة، بأن هذا الشخص المذكور أعلاه، هو من فعل ذلك. وتحرر المحضر رقم 7342لسنة 2021 جنح قطور، وتم القبض على المتهم، وعرضه علي النيابة العامة، التي أصدرت قرارتها المتقدمة.

«نيمني علي بطني ودخل حاجة جويا وجبت دم».. ينشر تفاصيل صادمة من أقوال طفلة الغربية المعتدي عليها من المدرس الذئب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى