الموقعمدارس وجامعات

«دراية»: منح للمتفوقين علميًا وفنيًا ورياضيًا استعدادًا للعام الدراسي الجديد

كتبت- منار إبراهيم

اعلنت جامعة دراية عن اطلاق منح للمتفوقين من طلاب الثانوية العامة علميًا وثقافيًا وفنيًا ورياضيًا، للعام الدراسي الجديد 2022- 2023.

واشارت الجامعة إلى أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل التقدم للجامعة من طلاب الثانوية العامة، وتفاصيل هذه المنح خلال الأيام القليلة المُقبلة، عبر الصفحة الرسمية للجامعة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

و نوهت الجامعة إلى ان الرسوم الدراسية للعام الجديد 2022-2023 لن تتغير عن العام الماضي، وأنه يمكن تقسم المصروفات إلى قسطين متساويين، يسدد أولهما قبل بداية الفصل الدراسي الأول، وثانيهما قبل بداية الفصل الدراسي الثاني لجميع الكليات.

نرشح لك : عميد «إدارة أعمال» جامعة دراية في حواره مع «الموقع»: هدفنا تأهيل خريج متميز قادر على العمل بكبرى الشركات العالمية

واشارت إلى ان مصاريف السنة الأولى للعام الدراسي 2022- 2023، وهي مئة و 125 ألف جنيه الرسوم الدراسية للسنة الأولى لكلية طب الفم والأسنان، 93,500 جنيهاً لكلية الصيدلة، 85,000 جنيها لكلية العلاج الطبيعي، 40000 جنيه لكلية إدارة الأعمال.

وأوضحت أنه يمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل عبر الرابط التالي:
https://deraya.edu.eg/home/index.php/ar/admission-ar/fees-ar،

كما يمكن الاستفسار عبر رسائل الصفحة أو زيارة مقر الجامعة بمحافظة المنيا.

نرشح لك : رئيس جامعة دراية : المعرض الدولي للجامعات مظهر حضاري يعبر عن تطور منظومة التعليم وفق توجيهات القيادة السياسية

ومن هذا المنطلق، أعلنت “دراية” عن استعدادها لقبول طلاب الثانوية العامة 2022، والشهادات المعادلة للعام الحالي، والراغبين في الالتحاق بكليات: الصيدلة، العلاج الطبيعي، طب الفم والأسنان، إدارة الأعمال.

ويذكر أن، جامعة دراية هي أول جامعة خاصة بصعيد مصر، و أعلنت عن منح مجانية كاملة أو جزئية للطلاب المتفوقين غير القادرين والطلاب المتفوقين من أبناء شهداء القوات المسلحة والشرطة.

نرشح لك : ألبوم صور…جامعة دراية بمحافظة المنيا   تصوير تحسين بكر

و تقع على مساحة 47 فدانًا في مدينة المنيا الجديدة، عام 2010، وتضم ثلاث كليات طبية وهي: صيدلة، علاج طبيعي، أسنان، إلى جانب كلية إدارة الأعمال، ومن المقرر أن تضم التخصصات التالية: التمريض، الهندسة، إدارة الأعمال، السياحة، الصحافة والإعلام، الفنون التطبيقية، الألسن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى