الموقعخارجي

السفير بركات الفرا لـ”الموقع”: إذا كان الأطفال الفلسطينيين الذين استشهدوا من اليهود لقامت الدنيا ولم تقعد

كتبت رقية وائل:

طالب السفير بركات الفرا سفير فلسطين الأسبق، من الأمة العربية بأن تقف ضد الظلم الذي ترتكبه إسرائيل في حق الشعب الفلسطيني.

وأضاف في تصريح خاص لموقع “الموقع”، أن العدوان الإسرائيلي يقوم بهجمات على فلسطين دون رادع أو مسائلة وعلى مرأى ومسمع من العالم أجمع.

وتابع منتقدا الكيل بمكيالين قائلا: “إذا كان الأطفال الذين استشهدوا من اليهود كانت قامت الدنيا ولم تقعد ولكن للأسف دمنا رخيصًا وليس له ثمن”.

وقال: يجب أن يكون هناك موقف جدي وحقيقي لردع إسرائيل على الأقل لا تكرر ذلك من أعمال وحشية وعدوان متكرر على غزه ، مطالبا بمحاسبة إسرائيل

ودعا إلى موقف عربي يضغط على الأمم المتحدة بكل قوة حتى تحاسب إسرائيل على جرائمها التي ترتكبها كل يوم في حق الشعب الفلسطيني.

وتعجب بركات الفرا، من أن العالم لا يعبء بما يجري وأكثر ما يمكن عمله هو مجرد إدانات، قائلا: هذا لا يليق بأمه مثل الأمة العربيه وهي لها تاريخها ومجدها.

وأنهى حديثه قائلا: إن أمريكا تحمي إسرائيل، وتوقف أي قرار ضدها، متوقعا أن تتحدث بعض الدول الموضوعية في مجلس الأمن بكلام يهز العواطف، وفي أفضل الأحوال يمكن أن يصدر بيان من المجلس يطالب الطرفين الضعيف و القوي أو المعتدي والمعتدى عليه بوقف أعمال العنف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى