حوادث

خنق وحرق وإخفاء لمعالم الجريمة.. كواليس مقتل شخص وإشعال النار في جثته ببولاق

كتب – عدي الريان

تجري النيابة العامة ببولاق الدكرور، التحقيق مع 4 أشخاص، في اتهامهم بقتل قائد سيارة ملاكي وإشعال النار بجثته.

واعترف المتهمون أمام النيابة العامة، إن السبب وراء ارتكاب الجريمة هو الانتقام من المجني عليه لخلافات بينهم، موضحين أنهم استدرجوه بسيارته الملاكي من محل إقامته في بولاق الدكرور، والتقوا به ثم انتهزوا فرصة تواجدهم بمكان خالي من المارة، واعتدوا عليه وخنقوه حتى فارق الحياة.

وأشار المتهمون إلى أنهم اتفقوا على التخلص من الجثة فنقلوها لمنطقة صحراوية بالمقطم في القاهرة، وأشعلوا النار بها لإخفاء معالمها، واستولوا على السيارة وهاتفه المحمول، ومبلغ مالي بحوزته، “حاولنا إخفاء الجريمة”.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وقررت النيابة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

كشفت الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة من (سيدة- مُقيمة بدائرة القسم) بغياب زوجها عقب خروجه من مسكنهما قائداً سيارة ملاكى وعدم عودته.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة توصلت جهوده إلى وجود شبهة جنائية وراء تغيب المذكور وأن وراء إرتكاب الواقعة (4 أشخاص “لأحدهم معلومات جنائية” مقيمون بمحافظتى القاهرة والجيزة).

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وأمكن ضبطهم وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة لوجود خلافات مع المجنى عليه، وأرشدوا عن السيارة قيادة المجنى عليه، هاتفة المحمول، السيارة “الميكروباص” والسكين “المستخدمان فى إرتكاب الواقعة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى