الموقعمحافظات

«خلي عندك دم ورد» رسالة من سيدة بالمحلة لمحافظ الغربية تتسبب في حجزها بقسم طنطا

الغربية – عاصم هشام 

أصدرت محافظة الغربية، بيانا حول ما تم نشره علي مواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيه أن المحافظ قد استلم منذ عدة أسابيع، عدد من الرسائل عبر رقم الواتساب الشخصي له تحمل إساءة إلى شخصه وصفته، وبعيدة كل البعد عن النقد والاحترام، وذلك من خلال رقمين غير معلوم هوية أصحابهما، الأمر الذي استدعى إفادة الجهات المختصة لإعمال شئونها، والتي بدورها قامت على مدار الأسابيع الماضية بالتحري عن تلك الأرقام واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأهابت محافظة الغربية بالمواطنين بتحري الدقة وعدم الانسياق وراء الشائعات التي من شأنها إثارة البلبلة، فالنقد حق مكفول للجميع دون الإساءة والتجريح والاعتداء على الحياة الخاصة.

تعود أحداث الواقعة عندما أعلن النائب أحمد بلال عضو مجلس النواب، عن دائرة المحلة الكبرى، عبر صفحته الشخصية والموثقه، علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حبس سيدة من المحلة بسبب رسالة للمحافظ على تطبيق واتس آب طالبته فيها بمراجعة قراراته، وجاءت في الدعوى أن الرسالة “أزعجته”، بنت المحلة بايته ليلتها في قسم أول طنطا بسبب تعنت المحافظ ضدها، وتعمده إهانتها.

ومن جانبه أكد النائب أحمد البرلسي لـ«الموقع» بأنه علم بهذه الواقعة منذ الصباح الباكر، وحاول أكثر من مرة التواصل مع محافظ الغربية، لمعرفة ما إذا كان هناك، خلفية أخري عن الموضوع ولكنه لم يستجب له.

وأضاف : بأي حق يفعل هذا خصوصاً أن الكلمه التي ارسلتها السيدة هي ” خلي عندك دم ورد” وعلق بلال هذه الكلمة لا تحمل بين طياتها آي سب وقذف، ولم أكن أتوقع أن يكون هذا رد المسؤول الأول عن المحافظة.

وأكد ان السيدة محتجزه في قسم أول طنطا، ومن المقرر عرضها علي النيابة العامة، وأن وفدًا من لجنة الحريات بنقابة المحامين سوف يحضر متطوعًا عنها.

نرشح لك: معندناش بطالة .. «الموقع» يكشف أسرار أكبر القرى المنتجة للفخار في محافظة الغربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى